تقارير وتحليلات

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .. انتقالي دهر بشبوة يكرم الاوائل من الطلاب والطالبات

 

عدن اف ام /خاص

 

اقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دهر محافظة شبوة صباح هذا اليوم ألاحد

فعالية الحفل التكريمي لأوائل الطلاب والطالبات في مدرسة الخر الأساسية ، والذي أقيم برعاية الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وتحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/شبوة .

وبداء حفل التكريم بتلاوة ايات من القران الكريم ومن ثم كلمة ترحيبة لرئيس القيادة المحلية بمديرية دهر الشيخ/ جمعان البريكي

رحب في مستهلها بالضيوف الحاضرين من مشايخ وشخصيات اجتماعية وبالمعلمين والمعلمات وبمجلس الآباء في منطقة الخر وباعضاء الهيئة التنفيذية وبكل الحاضرين.

واضاف البريكي( ياتي اعتماد هذا الحفل التكريمي للاوائل من الطلاب والطالبات حرصا من القيادة السياسية

واهتمامها بمسار السلك التعليمي لكون التعليم هو المصدر الرئيسي لتربية اجيال المستقبل الذي بعلمهم يصنعون الحضارات ويحققون لبلدانهم التقدم والرخاء والأزدهار وعلى أيديهم ستبنى دولة الجنوب العربي كاملة السيادة على كامل حدودها ماقبل عام 90 ).

وشدد البريكي على المعلمين والمعلمات بالمديرية على القيام بواجبهم المقدس تجاه الطلاب والطالبات ، مخاطبا إياهم قائلا ( أنتم تحملون في اعناقكم امانة كبيرة وثقيلة ابت واشفقت من حملها الجبال فانتم اخواني واخواتي المعلمين نضع كل آمالنا عليكم بعد الله عز وجل إذا صلحتم واخلصتم في عملكم تكون هناك اجيال على اسس سليمة، وان كنتم غير ذلك نبتلي باجيال لاتبصر النور في طريقها ويسودها الجهل والظلام).

 

بعد ذلك قام رئيس القيادة المحلية بمعية مدير ادارة الشباب والرياضة بانتقالي المديرية مزهر سالم باثنيه،

ورئيس مركز الخر عبدالله سالم بلجهر في تسليم حوافز التكريم للاوائل من المتفوقين الطلاب والطالبات بمدرسة الخر الأساسية .

 

وفي الختام توجهت القيادة المحلية في مديرية دهر بالشكر والتقدير للقيادة المحلية في محافظة شبوة على دعمهم واهتمامهم لتنفيذ

اعمال الانشطة والفعاليات في المديرية .

 

الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية دهر م/شبوة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار