أخبار محليةعدسة سما عدن الاخبارية

بالفيديو..محامون في عدن يوضحون حقيقة الأرض المتنازع عنها في بئر فضل بعدن

 

 

 

أوضح تصريح مصور قام به طاقم منصة وصحيفة سما عدن الإخبارية لأبرز المحاميين في العاصمة عدن لتوضيح الحقيقة من طرف المحاميين القانونيين للمستثمر أكرم الربيعي حول الأرض المتنازع عنها في بلك 3 وبلك 4 إسكان منطقة بئر فضل بعدن بين شركة نيو ستار التابعه لنافذيين والمستثمر أكرم الربيعي.

 

وقال كبار المحاميين ان المستثمر الربيعي لجأ الى القضاء للفصل في قضيته العادله وأعطاء المواطنيين حقوقهم المشروعة التي كفلها لهم النظام والقانون مع أنصافه في حقوقه في الأرض التي قام بشرائها من حر مالة.

وأضاف أحد المحاميين ان شركة نيو ستار الوهمية تدعي مدافعتها عن اراضي المواطنين بحجة أنصافهم والعكس صحيح وهي تقوم بالحقيقة بأضاعة حقوق المواطنين لتنفيذ مآربها الشخصية للبسط على الأرض وبيعها ولا تملك الشركة اي أدلة او وثائق تثبت حقيقة أقوالهم.

وأكد المحامون ان الغرض هو أخضاع المستثمر أكرم الربيعي وأبتزازه في بلك 3 لأجل تنازله عن أرضه المجاورة في بلك4 ويقومون بأبتزازه بأسم المواطنيين رغم تأكيد الربيعي على ألتزامه الكامل بتسليم أراضي المواطنيين.

وهذا فيديو للتصريح المصور يتحدث عن القصة الكاملة عن الأرض المتنازع عنها ومن هي الجهة المعرقله من صرف عقود المواطنيين وأحقاق الحق لأصحابها.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار