أخبار محليةيومية الصحافة

صحافي يرد على العليمي: المواطن يعرف أن مبيعات النفط لايستفاد منها إلا أنت وحاشيتك في الرياض

#سما_عدن_الإخبارية خاص

رد الصحافي الجنوبي راجح العمري على تصريحات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، حول مشكلة انتظام صرف مرتبات الدولة في الاشهر القادمة بسبب قصف الحوثي للمنشات النفطية وايقاف تصدير النفط.

وقال العمري وهو رئيس تحرير موقع سما عدن الاخباري، في منشور له : رئيس مجلس القيادة الرئاسي في حديثه اليوم مع قناة العربية تطرق إلى موضوع مهم وهو أن الحكومة ستواجه خلال الأشهر القادمة مشاكل في أنتظام رواتب موظفين الدولة بسبب قصف مليشيات الحوثي لمنشأت النفط في حضرموت وشبوة وإيقاف تصديره!.

وتساءل العمري قائلا: السؤال الذي يبحث عن إجابة من قبل سيادة الرئيس ومتى كانت رواتب موظفين الدولة منتظمة، منذ الحرب ورواتب حق سنتين سرقتموهم ولم تسلموهم للجيش إلا قوت لايموت؟.

واشار الى ان المواطن يعرف أن مبيعات النفط لايستفاد منها إلا أنت وحاشيتك من الوزراء والوكلاء والقيادات السياسية والعسكرية في الرياض اما على أرض الواقع فلا يجد المواطن سوى العذاب والفقر والمجاعة وتردي الأوضاع الأمنية والسياسية إلى الأسوى.

واختتم العمري: بمعنى أصح كما يقال بالمثل الشعبي قدهي خاربة خاربة علينا وعلى أعدائنا والمواطن بالاخير مش خسران بدلات سفر ومنح وتمشيات.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار