اخبار العاصمة عدن

لملس والوالي يدشنان الخط الساخن “بخدمتكم” لحماية المستهلك

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

دشن وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ونائب وزير الصناعة والتجارة الأستاذ سالم سلمان الوالي، اليوم الأربعاء، الخط الساخن “بخدمتكم” لحماية المستهلك.

 

وأكد لملس، خلال التدشين الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون ، “أن التكنولوجيا اليوم باتت أهم سند للإدراة، وتساعد المؤسسات على المُضي قدما في تحقيق نتائج ملموسة وإيجابية، كما إنها تختصر الوقت وتجعل التواصل قريب بين المسؤول والمواطن، إضافة إلى أنها تتيح الفرصة للمواطن لنقد وكشف الظواهر السلبية والقصور الحاصل على مستوى الحارة والحي والمديرية”.

 

وأشاد لملس بجهود إدارة مكتب التجارة والصناعة، مشددا على أهمية حماية المستهلك من عبث المستغلين، وكذلك حمايته أثناء الإبلاغ عن المخالفين من حيث سرية المعلومات، مؤكدا في سياق حديثه على ضرورة الاهتمام بالكوادر الشابة ومنحها الفرصة للعمل، والاستفادة من أفكارها وإبداعاتها.

 

ومن جانبه أكد نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، أهمية التنسيق والتعاون بين الوزارة والسلطة المحلية لمواجهة المخالفات المرتكبة وفق القانون ونظام حماية المستهلك.

 

وبدوره، استعرض مدير مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن سفيان قاسم ثابت سعيد، تفاصيل برنامج “بخدمتكم” وآليات العمل، وكيفية التعامل مع البلاغات وضمان سرية المعلومات، إضافة إلى استقبال الشكاوى وفحصها وتحليلها والتعامل معها حسب نتائجها.

 

وأشار مدير مكتب الصناعة والتجارة إلى أن الخدمة جاءت استجابة لشكاوى المواطنين، وتهدف إلى مساعدتهم بالدرجة الأولى في ظل التلاعب بالأسعار والخلل الحاصل في الأسواق والتسعيرات.

 

وحدد مكتب الصناعة والتجارة الرقم 183 للإبلاغ من شركة سبأفون، والرقم 8000183 للإبلاغ من التلفون الأرضي، وشركة يمن موبايل، إضافة إلى تطبيق إلكتروني آب.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار