اخبار العاصمة عدن

مجلس ادارة كاك بنك يُكرم وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ويمنحه درع الوفاء

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

كرمت قيادة البنك التسليف التاعوني والزراعي (كاك بنك) ممثلة بالقائم باعمال رئيس مجلس الادارة، الرئيس التنفيذي الاستاذ “حاشد الهمداني” صباح اليوم وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ”احمد حامد لملس” ومنحته درع الوفاء والعرفان نضير لدورة الكبير في اعادة تفعيل القطاع المصرفي بالعاصمة المؤقتة عدن.
الهمداني وخلال تكريم المحافظ ومنحه درع الوفاء والعرفان، عبر اصالة عن نفسه وعن كافة منتسبي البنك بالشكر والتقدير للاخ المحافظ نضير جهوده المبذولة في سبيل تمكين البنك من ممارسة نشاطه المالي والمصر وتذليل الصعاب التي واجهته طوال الفترة السابقة. مشيرا الى ان هذه الجهود ان دلت انما تدل على النية الصادقة للاخ المحافظ والرامية الى تنفيذ الخطة المتبعة للحكومة الشرعية في تفعيل جميع القطاعات ومؤسسة الدولة واعادة انشطتها من العاصمة .
من جانبه ثمن الاخ المحافظ دور البنك الزراعي في عملية التوازن الاقتصادي واسهامه في العمل على الاستقرار النسبي لسعر صرف العملة المحلية وكذا الدعم المادي للعديد من اللانشطة والمشاريع التي اقيمت بالعاصمة المؤقتة عدن في الجوانب الاعلامية والثقافية والرياضية .
حظر عملية تسليم الدرع نائب الرئيس التنفيذي “رفيق القباطي”ومدير فرع ال vip”عماد الشبري” ومدير مكتب الرئيس التنفيذي “ياسر الاعسم”.

 

*من محمد الجبلي

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار