اخبار العاصمة عدن

قطاع التدريب والتأهيل بهيئة الإعلام الجنوبي يختتم دورة تدريبية في الطرق الابداعية لصناعة المحتوى المؤثر

#سما_عدن_الإخبارية متابعات

 

اختتمت اليوم الخميس بالعاصمة عدن الدورة التدريبية تحت عنوان ( الطرق الإبداعية لصناعة المحتوى المؤثر ) التي نظمها قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالتعاون مع المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح الإداري والمالي.

 

وفي مستهل حفل الختام نقل د.عبدالله الحو عضو مجلس ادارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتأهيل تحيات اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للمشاركين في الدورة..مؤكدا أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة نشاط القطاع للعام الجاري التي تستهدف الشباب الجنوبي من الناشطين والناشطات ومن ضمنهم العاملين في منظمات المجتمع المدني الجنوبية، مشيرا الى ان قطاع التدريب والتأهيل بابه مفتوح لكافة الإعلاميين والناشطين الجنوبيين من أجل تطوير مهاراتهم وقدراتهم لمواكبة كل جديد في عالم الاعلام.

 

من جانبه نقل الأخ صالح محمود وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل للحاضرين تحيات الوزير د.محمد سعيد الزعوري، مشيدا بالدور الذي يقوم به القطاع في تأهيل وتدريب الشباب الجنوبي بكادره التدريبي الوطني.

 

وأكد على دعم وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لمثل هذه الأنشطة التدريبية لما لها من مردود إيجابي في بناء القدرات الشبابية التي سيكون على عاتقها بناء الدولة المدنية الجنوبية الحديثة.

 

إلى ذلك أشاد الأخ ضياء المحورق رئيس منظمة الشفافية والإصلاح المالي والإداري بالدور الذي يضطلع به قطاع التدريب والتأهيل في تدريب الجيل الجديد بمهارات الإعلام الحديث، مؤكدا على مواصلة مجالات التعاون بين منظمة الشفافية وقطاع التدريب والتأهيل في المرحلة القادمة.

 

وفي ختام الدورة وزعت الشهادات على المتدربات اللواتي عبر عن امتنانهن وتقديريهن لقطاع التدريب والتأهيل لدوره الوطني في تأهيل الشباب والشابات الجنوبيين، مؤكدات على أن المعارف والمهارات التي تلقينها خلال ايام الدورة في مجال صناعة المحتوى المؤثر سوف يعكسنها في حياتهن العملية.

 

وكان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل قد طاف بأقسام القطاع واطلع على انجازاته في مجال التدريب وعبر عن تقديره للجهود التي يبذلها كادر القطاع في سبيل الارتقاء بعمله

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار