اخبار المحافظات

اختتام دورة التصوير الفوتوغرافي والمونتاج التلفزيوني في قشن

#سماعدن_الاخبارية

حضر مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي، مساء أمس الخميس ، اختتام دورة التصوير والمونتاج التلفزيوني، التي أقامتها السلطة المحلية بالمديرية لإعلاميي الأجهزة التنفيذية، لمدة (10) أيام، بحضور عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي الأستاذ البخيت محمد عليان.

 

وهدفت الدورة التي شارك بها (26) إعلامي، من كافة المكاتب التنفيذية بالمديرية، والهواة ممن لديهم الموهبة من أبناء قشن، إلى رفع مستوى أداء إعلاميي السلطة المحلية وتشجيع وتطوير قدرات المواهب التي لديها اهتمام بالتصوير والمونتاج التلفزيوني، وإكسابهم المهارات اللازمة، بما يمكنهم من مواكبة التطورات المتسارعة بهذين المجالين، وبما يخدم مكاتبهم بصورة مباشرة.

 

وأشاد مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل الجدحي، بمستوى الدورة لما لها من أهمية، وما تضمنته من محاور وبرامج تساهم في تطوير قدرات الإعلاميين وترفع من أدائهم وإكسابهم مهارات جديدة في مجالي التصوير الفوتوغرافي والمونتاج التلفزيوني، متمنياً للجميع مزيداً من التوفيق والنجاح في حياتهم العملية مستقبلاً.

 

وفي الختام؛ قدم المتدربين المشاركين بالدورة، شهادات شكر وتقدير للأستاذ فيصل بن حازم الجدحي مدير عام مديرية قشن، وللأمين عام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ سالم عيسى عفرار، تعبيراً عن شكرهم وعرفانهم بجهودهم المتميزة في قيادة السلطة المحلية، ولاهتمامهم الكبير بالإعلاميين وحرصهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم الإعلامية.

 

وقدّم مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي، شهادات إنهاء الدورة لجميع المتدربين، شاكراً مدربي الدورة الأستاذ محمد مرعي، والأستاذ محمد الظافري، ومسنقة الدورة الأستاذة مروى سعد الزويدي، نظير جهودهم المتميزة في تنفيذ برامج الدورة بكفاءة ونجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار