أخبار محلية

عدن.. تشهد لقاء بين المهندس معين الماس مع ممثلي ” unops “

عقد في العاصمة عدن اجتماع خاص لمناقشة المشاريع المنجزة والجاري إنجازها بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن عبر وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دوليا بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس ” unops” .

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق بحضور كلا من مدير عام وحدة المشاريع الممولة دوليا م. محبوب حميد الصبري وبحضور ممثلي مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPSالمهندس عبد الجبار سالم مسؤل قطاع الطرق بمكتب اليونبس والمهندس رمسيس يونس مهندس المدينة لمشاريع الطرق في كلا من ( عدن ،لحج. الضالع. تعز ) والمهندس احمد عبيد الميسري مهندس المدينة لمشاريع اليونوبس في محافظة حضرموت ‘ مستويات الانجاز في مشاريع المجموعة الاولي في التمويل الاساسي للمشروع الطارئ للخدمات الحضرية المرحلة الثانية YIUSEP-II. الجاري تنفيذها وكذلك مناقشة مشاريعرالمجموعة الثانية من التمويل الاضافي المستهدف تنفيذها.

وأكد المهندس معين أن أغلبية نسب الانجاز التي حققتها المشاريع تراوحت بين ٨٠ الى ٩٠ ٪ في المشاريع ذات التمويل الأساسي في كلا من عدن تعز ولحج والمكلا .. منوها إلى أن المشاريع المستهدف تنفيذها من قبل مكتب اليونبس سيتم الانتهاء منها في القريب العاجل .

وأثنى بدوره المهندس عبدالجبار على ما وصلت إليها مستويات تنفيذ المشاريع في المحافظات المستهدفة .. مشددا على أهمية مواصلة الجهود بنفس الوتيرة بالنسبة لباقي المشاريع .

واستعرض المهندس محبوب خلال الاجتماع المشاريع المنجزة عبر التمويل الإضافي وطرح بعض الملاحظات حول الأعمال مشاريع الطرق القائمة العاصمة عدن حاليا وفي المحافظات الأخرى ..مؤكدا أن المشاريع سترى النور قريبا في غضون الأشهر القليلة بحسب الخطط المعدة لها.

صادر عن : وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ عدن .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار