أخبار محلية

حزب البعث العربي الإشتراكي القومي يدين محاولة الإغتيال التي استهدفت الدكتور “سفيان”

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

أدانت قيادة قطر اليمن لحزب البعث العربي الإشتراكي القومي، محاولة الاغتيال التي استهدفت الدكتور قايد عبدالرحمن سفيان العضو القيادي في الحزب، والمدير السابق لمستشفي السلام شرعب.. (وجاء في البيان).

 

وقفت قيادة قطر اليمن لحزب البعث العربي الإشتراكي القومي أمام محاولة الاغتيال التي استهدفت الرفيق المناضل الدكتور/قايد عبد الرحمن سفيان العضو القيادي في حزب البعث العربي الإشتراكي القومي وطبيب الباطنية ، المدير السابق لمستشفي السلام شرعب حيث أقدمت جماعة مسلحة مجرمة جبانة في مساء يوم الجمعة 3 فبراير 2023م، بإطلاق وابل من الأعيرة النارية مباشرةً على منزله بشكل كثيف ، من ثلاثة اتجاهات بقصد وترصد اغتيال الرفيق د/قائد عبدالرحمن الذي كان متواجد في حينه في منزله ومع أسرته في منطقة النجدين شرعب السلام ، وقد أدى ذلك الفعل الاجرامي إلى ترويع الأطفال والنساء وإقلاق السكينة العامة واحداث اضرار في المنزل.

 

ان قيادة الحزب وهي تدين وتستنكر هذه الجريمة البشعة، تؤكد وقوف جميع أعضاء الحزب وأنصاره الى جانب الرفيق الدكتور قائد سفيان، كما تعبر عن استغربها لتقاعس الاجهزة الامنية عن تعقب الجناة وقد مضي اسبوع من الحادثة .

 

إن محاولة استهداف حياة الرفيق د قائد سفيان من قبل جماعات مسلحة منفلتة، يأتي على إثر مواقفه الوطنية والإنسانية كما تسعي تلك العصابة المأجورة ومن يقف خلفها من خلال هذة الجريمة لايجاد فتنه وتصدعات مجتمعية.

 

اننا ندعو الجميع مواطنين ومنظمات مجتمع مدني كما ندعو نقابة الأطباء وكل النقابات والاحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الإجتماعية والثقافية الى ادانة هذه الجريمة، والضغط على الجهات ذات العلاقة بسرعة التحرك في ملاحقة وتعقب الجناة في هذا الحادث والكشف عن الجهات الضالعة والمتورطة فيه واحالتهم للمحاكمة لينالوا جزائهم الرادع.

 

كما نطالب الجهات الامنية وسلطة الامر الواقع القيام بدورها وتحمل مسؤولياتها في حماية افراد المجتمع وسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة ونحملهم المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة الرفيق المناضل الدكتور/قايد عبد الرحمن سفيان،

 

قيادة قطر اليمن المؤقتة لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي

 

10 فبراير 2023م

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار