اخبار العاصمة عدن

مختبرات العولقي التخصصية تكرم الأطباء الناجحين في امتحانات البورد العربي بالعاصمة عدن 

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 45 لتأسيس المجلس العربي الاختصاصات أقاما مختبرات العولقي التخصصية والمجلس اليمني الاختصاصات الطبية والصحية اليوم حفل تكريم للاطباء الناجحين في امتحان البورد العربي والمتفوقين في الباطنة والنساء والولادة والجراحة العامة وأطباء الماجستير المهني نساء وولادة .

 

 

وفي حفل التكريم الذي حضره الدكتور سالم الشبحي وكيل قطاع السكان بوزارة الصحة والسكان والدكتور أحمد البيشي مدير عام مكتب الصحة والدكتورة رجاء عبدة سالم والدكتور عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية وكوكبه من الاطباء والاستشاريين أشاد الوكيل الشبحي بنجاحات الأطباء الخريجين في مجال تخصصاتهم التشخيصية وجهودهم لتحضير البورد العربي والتطورات في هذا الجانب لخدمة المرضى، والمجتمع.

 

معبرا عن شكره لمختبرات العولقي التخصصية على إقامة هذا التكريم وكل الخريجين الذين يبذلون أقصى جهودهم في سبيل خدمة المريض وسبيل تطوير المجال التشخيصي، منوها أن الوزارة تسخر كافة طاقاتها وإمكاناتها وخبراتها في سبيل وضع أسس علمية للنهوض بتطوير كفاءات وخبرات الكادر الطبي.

 

والقى الدكتور عبده فاضل مدير مختبرات العولقي التخصصية كلمة امام الحضور عبر عن فخره واعتزازه بالكوادر الطبية والتي اجتازت امتحان البرد العربي مشيراً أن نجاح الامتحان في هذه الظروف يعد انجازاً هاماً في تاريخ العاصمة عدن، مؤكداً أن مختبرات العولقي التخصصية سباقة في ضم الكوادر المؤهلة وبمستوى عال لما من مصلحته خدمة المواطنين، وتحقيق الرسالة الإنسانية السامية.

 

من جانبه عبرت الدكتور ايناس أحد الخريجات في امتحانات البورد العربي عن شكرها لاقامة هذا التكريم ..مشيرا الى ان النجاحات التي حققها كوادر مختبرات العولقي التخصصية يعتبر تفوق كبير في هذا الجانب سيضيف بصمة كبيرة في عالم التشخيص بشكل عام وفي خدمات المختبرات خاصة للوصول إلى دقة التشخيص والعلاج الأمثل.

 

والقيت في الحل عدد من الكلمات لكلاً من الدكتورة رجاء عبده سالم منسقة المجلس العربي والدكتور عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية هنأول فيها جميع الأطباء الخريجين، معتبرين هذا الانجاز بمثابة ضخ لدماء جديدة في أوردة جسد القطاع الصحي اليمني خاصة في ظل ظروف الحياة القاسية التي تمر بها البلاد.

 

مؤكدين أنّ هذه الكوكبة من الأطباء الخريجين ستسهم بشكل كبير في تعزيز العمل الصحي على اعتبار أنها تضم نخبة من التخصصات المتميزة، مضيفا أن هذه المناسبة هي خطوة تاريخية ومفصلية في حياة القطاع الطبي في مختبرات العولقي التخصصية وعرس وطني ينبغي الاحتفال به في داخل وخارج .

 

كما تم عرض فيلم وثائقي حول انجازات مختبرات العولقي التخصصية التي تحتوي على قائمة بجميع الفحوصات الطبية المتوفرة في المختبر، باجهزة حديثة، وبطتقم محترف.

 

في ختام الحفل تقدم الدكتور عبده فاضل والدكتور الشبحي والدكتور البيشي، بتكريم الناجحين وتوزيع عليهم الشهادات التقديرية والدروع والهدايا التذكارية بمناسبة نجاحهم في امتحانات البورد العربي مع تمنيات لهم التوفيق في حياتهم العملية والعلمية.

 

بدورهم عبر الطلاب المكرمين عن شكرهم واعتزازهم بمختبرات العولقي التي رعت ذلك التكريم السخي، واللفتة الهامة، والمعبرة، شاكرين كل الاخوة من مدراء وعاملين في المختبرات.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار