اخبار المحافظات

أسرة الطفلة المخطوفة من مستشفى ابن خلدون توجه مناشدة عاجلة للمنظمات الدولية والمحلية والإعلاميين

 توجهت أسرة الطفلة المخطوفة من مستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطة بمحافظة لحج بمناشدة عاجلة لكل المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني داخل محافظة لحج وخارجها ، وكذلك السلطة الرابعة من وسائل الإعلام المختلفة للوقوف معهم للكشف عن مصير طفلتهم المخطوفة حتى الآن .

وناشدت أسرة الطفلة كل الجهات الإنسانية للوقوف معهم غدا الأحد لمقابلة الجهات الرسمية من محافظ محافظة لحج ومدير أمن المحافظة ومدير أمن الحوطة ومدير مديرية الحوطة ومدير مكتب الصحة بالمحافظة ومستشفى ابن خلدون للكشف عن مصير الطفلة المخطوفة لليوم العاشر والوقوف معنا وقفة إنسانية ، وانهاء معاناة ام الطفلة ووالدها الذين يعانون من وضع صعب .

وأشار عم الطفلة احمد سليم في تسجيل صوتي حصل موقع كريتر نت عليه .. بأن مصير الطفلة والقضية برمتها مجهول ، ولا توجد أي بوادر أمل وحقيقي من قبل السلطات بلحج لمعرفة مصير طفلتنا المخطوفة .

مكررا من الجميع وخاصة المنظمات الدولية والمحلية والاعلام الوقوف بجانب هذه القضية الإنسانية .

هذا ولقد أحدثت قضية اختطاف الطفلة من داخل مرفق صحي كمستشفى ابن خلدون خوف وذعر في أوساط المجتمع بلحج وخارجها ، من وجود عصابات متخصصة بخطف الأطفال .

كما ساد التعاطف والتضامن مع حالة أسرة الطفلة من قبل مواطني المحافظة ، يقابله تراجع وعدم استجابة سريعة من قبل الجهات المسئولة .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار