اخبار العاصمة عدن

عدن.. حفل افتتاح الصرح الاستثماري “مجمع الامل” 

#سما_عدن_الاخبارية

برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد الاملس، وبحضور نائب وزير الاعلام حسين باسليم و وكيل محافظ محافظة عدن خالد الجعيملاني تم افتتاح مجمع الامل ، ويعد من ابرز المشاريع الاستثمارية والتي تم إنجازها خلال عامين.

واكد وكيل محافظ محافظة عدن خالد الجعيملاني في كلمته ان حفل التدشين هدا اليوم مميز فهو يوما لتنمية والمستثمر والاستثمار في عدن، وقد أزهى بافتتاح هذا الصرح الا وهو (مجمع الامل)، والذي اظهر مدى رعاية واهتمام محافظ محافظة عدن احمد حامد الاملس بالاستثمار فيها لاظهارها باجمل صورة.

كما ناشد في كلمته كافة المستثمرين في الخارج للعودة الى ارض الوطن لاستثمار فيها، مشيرا انه سيتم تقديم كافة التسهيلات لهم، ومن خلالها ستعيد لنا الامل في استعادة عافية عدن.

متمنيا لهم التوفيق والنجاح في ادارة ومتابعة هدا الصرح الكبير (مجمع الامل).

وفي حفل الافتتاح القى رجل المال والاعمال مالك المشروع / ناصر صالح ناصر الصويدر كلمته قائلا ان هدا الصرح الاستثماري الكبير( مجمع الامل) والذي يحتوي على اكثر من مشروع استثماري «فندق ومحطة وقود محل صرافة مكتب عقارات وصالة اعراس وهايبر» مجموعة متكاملة لتوفير الخدمات اللازمة لراحة الاسرة أثناء زيارتها للمجمع.

مشيدا بلدور الكبير الدي قدمه محافظ محافظة عدن احمد حامد الاملس لما يوليه من اهتمام في مجال الاستثمار في مدينة عدن وتقديم الدعم اللازم لرجال المال والاعمال، كما شكر بدورن الغرفة التجارية وكذلك السلطة المحلية ورجال الامن التي دللت كافة الصعوبات اثناء مراحل بناء المشروع. داعيا في كلمته رجال المال والاعمال الاستثمار في محافظة عدن لما فيها من مقومات الاستثمار وتوفيرها من قبل الدولة لتشجيع المستثمرين للعودة لعدن للاستثمار فيها.

مشيرا ان مجمع الامل سيوفر مابين (٢٠٠_٢٥٠) فرصة عمل للشباب والشابات من ابناء العاصمة عدن .

وتخلل الحفل عرض تشويقي للمجمع وما يحويه من اقسام، و كدلك شاركت فيه فرقه سما عدن برقصتين نالت استحسان الحاضرين.

حضر حفل التدشين مدير عام شركة النفط صالح الجريري ومستشار وزير النقل فارس الغزالي ومدير عام السياحة جعفر ابوبكر محمد و رئيس الغرفة التجارية محافظة شبوةحسين محمد ثابث.

 

*من- نائلة هاشم

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار