اخبار المحافظات

المهرة ..”بن ياسر” يترأس اجتماع اللجنة الأمنية لمناقشة الوضع الأمني

#سما_عدن_الإخبارية خاص

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، اليوم الأحد، اجتماعاً للجنة الأمنية، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر ووكيل المحافظة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري، لمناقشة الوضع الأمني والإجراءات الكفيلة لتعزيز الأمن والاستقرار في عموم المحافظة.

 

وفي مستهل اللقاء، رحب المحافظ بن ياسر بأعضاء اللجنة، ناقلا لهم تحيات مجلس القيادة الرئاسي ممثلة برئيس المجلس الدكتور رشاد العليمي.

 

 

 

وشدد المحافظ على رفع اليقظة وتعزيز الإجراءات الأمنية وبذل المزيد من الجهود لما شأنه الحفاظ على استقرار المحافظة، مثمنا كافة الجهود المبذولة من قبل اللجنة الأمنية وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية ومنتسبيها الذين كانوا على مستوى عال من اليقظة والحس الأمني وضبط عمليات التهريب بمختلف أنواعه.

 

وأكد أن السلطة المحلية تعمل على دعم لأجهزة الأمنية والعسكرية حسب الإمكانات المتاحة وتذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة لتؤدي مهامها والقيام الموكلة إليها، ومستمعا إلى من أعضاء اللجنة إلى ما تم تنفيذه من مهام، إضافة إلى أهم الاحتياجات والصعوبات.

 

وناقشت اللجنة الوضع العام والمستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وبسط الأمن في جميع المديريات، إضافة إلى مناقشة مجمل الصعوبات والتحديات الماثلة وجهود السلطة المحلية في دعم الأجهزة الأمنية والعسكرية

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار