اخبار المحافظات

انتقالي سقطرى يعقد اللقاء الموسع للربع الأخير من العام 2022م

تحت شعار من أجل وحدة الصف الجنوبي عامة والسقطري خاصة وبناء مؤسسات الدولة، نظمت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى اليوم اللقاء الموسع للربع الأخير من العام 2022م لقيادة المجلس. وفي مستهل اللقاء نقل محافظ المحافظة رئيس القيادة المحلية المهندس رأفت الثقلي، للحاضرون ناقلاً تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ومن خلالهم إلى كافة أبناء المحافظة .

 

وأكد المحافظ الثقلي،أن هذا اللقاء يأتي لتعزيز الترابط و التكاتف والتلاحم لجميع أبناء الأرخبيل لمواصلة الأنتصارات التي تحققت على مستوى الأرخبيل والحفاظ على المكتسابات لشعب الجنوب وتصحيح المسار وردم الفجوات التي قد رأفقت أعمال المجلس في الفترة السابقة للوصول إلى الهدف المنشود الذي يطمح آليه شعب الجنوب .

 

لافتا أن المحافظة كانت ولاتزال سباقة في صنع أعظم الأنتصارات وتأسيس قواعد مجلسنا في الأرخبيل بأعتبار سقطرى قدمت أروع التضحيات في النظال ضد سلطة الأخوان، كل ذلك ملاحم بطولية جسدها الشعب السقطري قاطبةً ومواقف وطنية شجاعة خلدها أبناء سقطرى من أجل أستعادة الهوية الجنوبية ورفع الأستبداد والوصايا عن شعب الجنوب وخاصةً سقطرى وحيا الثقلي ما سطره منتسبي اللواء الأول مشاه بحري والأمن العام والحزام الأمني من أروع البطولات والموقف الشجاعة في الدفاع عن الوطن وبسط الأمن والأستقرار والحفاظ على السكينة العامة والخاصة .

 

وأشاد الثقلي بالموقف الشجاع والوطني للمشائخ والأعيان من مختلف مراكز المحافظة إلى جانب المجلس الأنتقالي وقيادته في الأرخبيل .

 

إلى ذلك أستعرض اللقاء في جلسته الثانية التقارير الإداري والتنظيمي والمالي للهيئة لعامي 2020-2021م و 2021-2022م وأقرها بعد مناقشتها . وخرج اللقاء بعدد من التوصيات التي تعزز عمل المجلس وما حققه من نجاحات طيلة الفترات السابقة ، وأهم المتطلبات التي ترفع لرئاسة المجلس والأمانة العامة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار