اخبار العاصمة عدن

لدى لقائه مدير الـ”أوتشا”.. لملس: هدفنا تنظيم العمل لضمان الاستفادة القصوى من دعم المانحين

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

 

أكد وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، إن السلطة المحلية لا تريد السيطرة ولا التحكّم بالمشاريع المُقدمة من الجهات المانحة، والمنظمات الدولية للعاصمة عدن.

 

وشدد لملس خلال لقائه، اليوم الأربعاء، مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق المشاريع “أوتشا” سجاد محمد ساجد، ونائبه سعيد محمد حرسي بديوان عام المحافظة، على أن السلطة المحلية حريصة كل الحرص على تنظيم العمل وفقا للقوانين المنظمة للعمل في البلاد، ليصب الدعم في مكانه الصحيح، ويحقق الاستفادة القصوى منه.

 

وأبدى لملس، خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، ووكيل المحافظة لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف، استعداد السلطة المحلية للتعاون وتذليل الصعوبات لتسهيل العمل الإنساني، بما يضمن توحيد الجهود والمشاركة في توظيف الدعم في مكانه المناسب والصحيح.

 

ومن جانبه أشاد مدير “أوتشا” ونائبه، بالحرص الذي أبدته السلطة المحلية في العاصمة عدن لتسهيل عمل المنظمات والجهات العاملة في العاصمة، مؤكدا أهمية الطرح المُقدم خلال اللقاء، وضرورة أخذه بعين الاعتبار لتحقيق الاستفادة القصوى من المشاريع المُقدمة في خدمة المواطنين.

 

واستعرض وفد “أوتشا” سلسلة المشاريع والأعمال التي تنفذها في العاصمة عدن ومختلف المحافظات وفي المجالات المختلفة منها، مجال نزع الألغام، إضافة إلى مساعدات حماية الحياة، والمساعدات في جانب التنمية.

 

وأوضح وفد الـ”أوتشا” إن مدينة جنيف السويسرية، تحتضن مؤتمرا خاصا حول الدعم الإنساني لليمن، وأن جهود التنسيق والترتيب مع الجهات المعنية مستمرة لاستيعاب ذلك الدعم في مشاريع تخدم المواطنين في مختلف المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار