اخبار المحافظات

تحضيرية مؤتمر #شبوة الشامل تعقد لقاء موسع مع أبناء مديرية جردان

عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل، بعد ظهر اليوم الاربعاء، لقاء موسع مع أبناء مديرية جردان ، لاختيار لجنة التواصل مع اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وفي اللقاء الذي حضره قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمديرية، والشخصيات السياسية والاجتماعية والأكاديميين والمثقفين والإداريين من أبناء المديرية، بدأ بآيات من القرآن الكريم.

ألقى احمد بن عاطف مدير عام مديرية جردان كلمة رحب فيها بأعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر ، ومقدرا لهم كل الجهود التي يبذلونها في سبيل توحيد كلمة أبناء شبوة، وشاكرا نزولهم إلى عاصمة المديرية واللقاء بأبنائها والاستماع لمقترحاتهم وملاحظاتهم بما من شأنه الخروج برواء موحدة لكافة القضايا السياسية والاقتصادية والإجتماعية ونجاح إنعقاد المؤتمر العام لأبناء المحافظة.

وبعدها القى العميد صالح علي بلال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر كلمة رحب من خلالها بأبناء مديرية جردان، شاكرا حضورهم هذا اللقاء، مستعرضاً الأدوار النضالية لأبناء المديرية من خلال دعمهم ومساندتهم للسلطة للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

وقدّم بلال شرحاً موجزا عن فكرة أنشأ مؤتمر شبوة الشامل والأهداف التي يسعى لتحقيقها مع مختلف الطيف السياسي والاجتماعي، والنتائج المأمول منها، والتأكيد على ضرورة أن يكون أبناء شبوة شركاءً في رسم خارطة الطريق لمستقبلهم وقرارهم.

بعد ذلك تم فتح باب النقاش الذي قدمت خلاله العديد من المداخلات والملاحظات من قبل الشخصيات الاجتماعية والمثقفين والاكاديمين، والقيادات العسكرية والأمنية، أكدت جميعها على الوقوف إلى جانب اللجنة التحضيرية والمشاركة في كل فعالياتها على طريق إنجاح المؤتمر العام والشامل لأبناء شبوة، وتحقيق طموحات وتطلعات أبناء شبوة.

وفي ختام اللقاء تم اختيار أسماء مندوبي لجنة التواصل مع اللجنة التحضيرية وتمت المصادقة عليها من قبل أبناء المديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار