أخبار محلية

صادم…إعلامي جنوبي يكشف حقيقة وفاه الإعلامي البارز نزار الماس وأسباب وفاته الحقيقية ؟

#سما_عدن_الإخبارية خاص

كشف الإعلامي  راجح العُمري وهو رئيس تحرير صحيفة سما عدن الإخبارية المستقلة حقيقة وفاه الإعلامي الجنوبي نزار الماس.

 

وقال العمري أن الماس توفي وهو في طريق العوده إلى بلده الثاني سويسرا بعد أن عاد إلى عدن وقام بطرق أبواب التوظيف في إعلام المجلس الانتقالي الجنوبي والذي قوبل بالرفض وهذا الذي دفعه إلى مغادرة عدن مقهورا.

 

وجاء في منشوره على صفحته الرسمية بالفيس بوك ننشره كاملا لكل القراء:

الزميل العزيز نزار الماس من أوائل الإعلاميين الجنوبيين القلة الذين أشعلوا الفضاء التليفزيوني الجنوبي بأصواتهم التي كسرت أمبراطورية صنعاء الإعلامية عبر تقديمه العديد من البرامج في قناة عدن لايف فكان صوته الملهم لكل الثوار .

عاد الزميل من سويسرا الدولة التي احتضنته بعد أن كان من ضمن قائمه الملاحقين لنظام صنعاء الدموي حينئذً إلا أن حنينه لمسقط رأسه معشوقته عدن لم يستطع على فراقها فذهب به المطاف حتى حاول العودة هذه المرة بحثاً عن عمل يعيل به أسرته ويستقر بالوطن الذي ناضل وقدم المستحيل من أجله في ظل توفر الدعم الكبير والوظائف التي توزع لكل من هب ودب إلا أن تلك الابواب التي قام بطرقها أغلقت في وجهه وكانها تقول له أنت مناضل جنوبي ووقفت مع قضيه وطنك فلا مكان لك هنُا اليوم، فهذا المكان هو للثوار الجدد إعلاميوا الصرفة والريال السعودي أنصرف من أمامنا ليس لدينا وقت كافي بالجلوس معك ومن أمثالك؟ .

نزار رحمة الله تغشاه ذهبت روحه إلى باريها وهو في طريق العودة إلى بلده الثاني سويسرا بعد مغادرته عدن تارك الوحوش الإعلامية تجهض بكل أبطالها الحقيقيين فمات قبل أن يصل وقبل أن يرى أبنتيه التي أحبهما ولم يستطيع مفارقتهما أكثر طوال فترة أقامته في عدن .

عظيم تعازيي لكل الوسط الصحافي الجنوبي وحديثي هذا يدركه كل من بذل ماله وحياته وكل مايملك في سبيل نقل الصورة في الجنوب في أعز جبروت المحتل فكان جزاءة التهميش والأقصاء وإلا مبالاه من قبل دخلاء المهنة الإعلامية وحاكمي أمبراطورية الإعلام الجنوبي الجديد!!

اتمنى أن يعي هؤلاء عديمي الضمائر أن الشرفاء والإحرار أمثال نزار يموتون كل يوم في منازلهم دون أن يشعر بهم أحد وأنتم أحد أسباب ذهاب هذه الأراوح عند باريها وعند الله تجتمع الخصوم…!

https://www.facebook.com/100014808487929/posts/pfbid02ZTSpnegp6BwyTgm8wcivt1qw5BTSext1KPxLq3pmnC7TWm561W2s2T37nx4Sf1ZRl/?app=fbl

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار