اخبار المحافظات

هدران: مدينة الخليج العربي أول مشروع استثماري من نوعه تنجزه هيئة الأراضي في أبين

أكد نائب مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني مدير السجل العقاري في محافظة أبين الأستاذ محمد سالم هدران أن الفرع في محافظة أبين يشهد نشاطا” ملحوظاً فيما يتعلق بتنفيذ مهامه المدرجة بالخطة.

 

وقال هدران في تصريح صحفي أن فيما يتعلق بتفعيل أعمال الأقسام والدوائر وتحسين الأداء من خلال إعداد المخططات الحضرية الرقمية للمدن ووحدات الجوار وحصر وثائق المواطنين التي فقدت أثناء الحرب واستطعنا توثيقها و ارشفتها من جديد.

 

وأضاف قائلاً : كما أنجزنا تنفيذ أول مشروع استثماري من نوعه تمثل بمدينة “سماء الخليج” على ساحل البحر العربي ونسعى لتنشيط مشروع المنطقة الصناعية الاستراتيجية الواعدة.

 

ودعا هدران المستثمرين المحليين والعرب للدخول في الاستثمار بالمحافظة التى تتمتع بمجالات استثمارية ناجحة في الزراعة والصناعة والموارد الطبيعية التي تختزنها أبين في باطن الأرض.

والمستثمر في أبين ستتوفر لدية إمكانيات كبيرة تحقق له النجاح في مشروعاته.

 

واختتم هدران تصريحه بالقول: بأن الهيئة حققت نجاحات كبيرة في تنفيذ خطتها الإيرادية لعام 2022م بنسبة 1010% ، شاكرا لقيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين سالم التي دعمت تنفيذ خطة المكتب وسهلت لنا الكثير من المعوقات.

 

جاء ذلك خلال تصريح صحفي أدلى به هدران لصحيفة عدن الغد، بعد عشرة أيام من بيان تحذيري للديوان العام في الهيئة من مشروع سماء مدينة الخليج العربي.

 

ليدحض تصريحه ما نشره الديون العام للهيئة بأن الأرض التي يقع عليها سماء مدينة الخليج العربي ليست رسمية ولا تملك تصريحات من الجهات المسؤولة وذلك من خلال ذكره للمشروع ضمن إنجازات الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في أبين للعام 2022م.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار