اخبار المحافظات

الإطاحة بعصابة متخصصة بسرقة أسلاك كهربائية بلحج

#سما_عدن_الإخبارية خاص

أطاحت شرطة الحوطة بتشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة أسلاك كهربائية من مناطق مختلفة بمدينة الحوطة وتبن لحج، بعد عملية تحري وبحث واسعة.

 

وكشف مدير شرطة الحوطة عواد أحمد الشلن: “أن تحريات البحث الجنائي أوقعت بعصابة متهمة بسرقة أسلاك كهربائية، بعد تلقيهم بلاغات وشكاوى من مواطنين والمؤسسة العامة للكهرباء فرع لحج، حول انتشار ظاهرة سرقة الأسلاك الكهربائيه بما في ذلك الكابلات من الأعمدة فقامت تحريات البحث بجمع الاستدلالات، والتي قادتهم لتلك العصابة.

 

 

وأكّد الشلن: أن العصابة متهمة أيضاً بسرقة بوابات خاصة من قنوات الري، محذراً في ذات السياق من انتشار ظاهرة خطيرة تشهدها المدينة، وهي أن أحد أفراد هذه العصابة يستدرج ضحيته من سائقي الدراجات النارية لغرض سرقة جواله بطريقة محترفة، وجرى بعد ذلك ضبطهم وايداعهم السجن، وتحريز كافة المسروقات.

 

فيما تم إيداع أفراد العصابة الحجز واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، وبعد اكتمال التحقيق، سيتم تحويل ملفهم إلى النيابة لينالوا جزائهم العادل.

 

ودعا الشلن في ختام حديثه إلى أن أي شخص تعرض لعملية نصب أو سرقة عليه الحضور لإدارة شرطة الحوطة للإبلاغ والتعرف على أحد المتهمين حد تعبيره.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار