أخبار محلية

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل مدينة ميونيخ الألمانية للمشاركة في مؤتمر الأمن العالمي

سما عدن -خاص:

وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي،  الخميس، ومعه عضو المجلس فرج البحسني مدينة ميونيخ الألمانية، للمشاركة في مؤتمر الأمن العالمي الذي تنطلق أعماله غدا الجمعة.

 

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي والوفد المرافق له في مطار ميونيخ الدولي الأمين العام لغرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية المستشار الاقتصادي لرئيس الجمهورية الدكتور عبدالعزيز المخلافي، والقائم بأعمال السفارة اليمنية لدى ألمانيا لؤي الإرياني، وأعضاء السفارة.

 

ومن المقرر أن يتحدث فخامة الرئيس الى المؤتمر العالمي الشهير في جلسة حوارية رئيسية يستعرض فيها مستجدات الأوضاع اليمنية، وفرص استعادة السلام والاستقرار، وإنهاء المعاناة الإنسانية الأسوأ في العالم التي صنعتها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

 

كما سيلتقي رئيس مجلس القيادة الرئاسي على هامش المؤتمر بعدد من القادة والفعاليات الدولية المشاركة في التجمع العالمي العريق لتشارك وجهات النظر حول التحديات المشتركة، وسبل تنسيق المواقف والرؤى على مختلف المستويات.

 

ويرافق رئيس مجلس القيادة الرئاسي مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك.

 

وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي غادر في وقت سابق العاصمة البلجيكية بروكسل بعد زيارة رسمية استغرقت ثلاثة أيام، حيث كان في وداعه سفير اليمن لدى مملكة بلجيكا والاتحاد الأوروبي محمد طه مصطفى، وأعضاء السفارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار