اخبار العاصمة عدن

مدير عام المنصورة يبرم إتفاقية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية بمنطقة القاهرة

أبرمت السلطة المحلية بمديرية المنصورة محافظة عدن، اليوم الخميس، مع مشروع الأشغال العامة، والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، إتفاقية لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل “17” ممر خلفي في منطقة القاهرة، بتكلفة مالية بلغت “219” ألف دولار، بتمويل مشترك ما بين محلي المديرية ومشروع الأشغال العامة.

حيث وقع إتفاقية المشروع – البالغ تكلفته “219” ألف دولار، بتمويل مشترك ما بين السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ومشروع الأشغال العامة – من جانب قيادة مديرية المنصورة، مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، وعن جانب مشروع الأشغال العامة، مدير المنطقة الفرعية بمحافظتي عدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، ومن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، نائب المدير العام لشؤون الصرف الصحي، المهندس زكي عمر حداد.

وعقب إبرام الإتفاقية، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تنفيذ المشروع والذي سيسهم في الحد من طفح مياه الصرف الصحي في هذه الممرات، وكذا الحفاظ على الوضع الصحي والآثر البيئي.

وأشاد الداؤودي، بالتدخلات الإيجابية لمشروع الأشغال العامة وإسهاماته الفاعلة في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية بشتى المجالات.

بدوره، أوضح مدير الأشغال العامة، المهندس محسن السقاف، أن تنفيذ المشروع، يأتي إستجابة لتلبية قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مثمناً دور قيادة المديرية، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، على متابعته المستمرة وعمله الدؤودب للإرتقاء بالخدمات الأساسية والضرورية المقدمة لأهالي مديرية المنصورة، وعلى وجه الخصوص في مساندته تمويل هذا المشروع الخدمي، والتي تعد أول مديرية تساهم في دعم لتنفيذ المشروع والعمل على إنجازه.

حضر إبرام الإتفاقية، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، ومدير الصرف الصحي بمديرية المنصورة، المهندس مازن السقاف.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار