اخبار العاصمة عدن

شرطة القاهرة بمنصورة عدن تكرم أبرز منتسبيها وداعميها

سماعدن/محمد القادري:

نظم قسم شرطة القاهرة بمديرية المنصورة، اليوم “الخميس”، حفلاً تكريمياً للأفراد والضباط المبرزين خلال العام المنصرم، وذلك بحضور مدير عام شرطة العاصمة عدن، اللواء الركن، مطهر علي الشعيبي، ومدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي.

 

وفي الحفل، القى مدير عام شرطة العاصمة عدن، اللواء مطهر الشعيبي، كلمة حث فيها أفراد وضباط ومنتسبي قسم شرطة القاهرة على بذل المزيد من الجهود لتحقيق انجازات أكبر، مشيداً – بالوقت ذاته – بالدور الذي يقدمونه في عملهم الأمني إلى جانب زملاءهم من منتسبي أمن العاصمة عدن.

 

وأكد اللواء الشعيبي، أن إدارة أمن عدن تبذل الجهد لتأهيل كوادرها ضمن خطة تعمل عليها الإدارة سيعلن عنها قريباً، مضيفاً بأن هذا التكريم هو لإبراز الجهد الذي تم تقديمه خلال الفترة الماضية من قبل قيادة وضباط ومنتسبي قسم شرطة القاهرة.

 

من جانبه، ثمن مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، دور أقسام الشرط في المنصورة ومستوى التحسن الملحوظ في الجانب الأمني الميداني والداخلي على مستوى انضباط الأفراد والضباط وإنجازهم للمهام الأمنية، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية في المديرية تولي الإهتمام الكبير لأقسام الشرط وساهمت خلال الفترة الماضية في عدة تدخلات لتطوير وتأهيل عدداً من المرافق الأمنية.

 

وخلال حفل التكريم، منحت قيادة شرطة القاهرة، ممثلة بمديرها، العقيد محمد عمر، درع شكر وعرفان لقيادة أمن عدن، وقيادة السلطة المحلية في مديرية المنصورة، تقديراً وعرفاناً بالدور الذي قدموه لدعم الشرطة خلال الفترة الماضية، كما جرى منح دروع تكريمية وشهادات تقديرية للقيادات الأمنية والمدنية في مديرية المنصورة، وكذا تكريم أبرز الضباط والأفراد الفاعلين من منتسبي قسم شرطة القاهرة، بالإضافة إلى تكريم قيادة اللجان المجتمعية في مديرية المنصورة، وعدداً من ممثلي القطاع الخاص الداعمين لجهود تثبيت الأمن والإستقرار.

 

حضر الحفل، مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، ومدراء أقسام الشرط بمديرية المنصورة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار