اخبار المحافظات

مدير عام المكلا يترأس اجتماعًا لمناقشة إشكالات توزيع الغاز المنزلي بالمكلا

سما عدن- محمد حقص:

ترأس المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت، صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بالمديرية، اجتماعًا مشتركًا ضم المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الأستاذ عماد المشجري، لمناقشة إشكالات توزيع الغاز المنزلي في أحياء المكلا.

وأكد المدير العام العميد بايعشوت في الاجتماع – الذي حضره نائب مدير منشأة غاز بروم فارس بن شملان ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا المهندس عبدالله بن علي الحاج ونائبه حسين العكبري – أكد ضرورة وضح آليات واضحة تنظم عمليات التوزيع في الأحياء.

واستعرض الاجتماع جملة من الصعوبات التي طرحها رؤساء الأحياء ونوابهم في مدينة المكلا حول إشكالات أزمة الغاز المنزلي وشحة توفرها، واضحين عدد من المقترحات في ذلك.

وشدد العميد بايعشوت بضرورة إنهاء التلاعب وتقديم كل التجاوزات للعمل على تلافي القصور وتقويم عملية التوزيع بما يسهم في استقرار العملية التموينية في السوق المحلية من الغاز المنزلي بالشكل المطلوب.

حضر الاجتماع المدير المالي والإداري بإدارة السلطة المحلية بمدينة المكلا الأستاذ عبدالله مفتاح ومدير مكتب المدير العام للمديرية الأستاذ أيمن باعيسى ورئيس لجنة الإغاثة فؤاد باعقيل، ورؤساء الأحياء وممثليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار