اخبار العاصمة عدن

مدير عام الشيخ عثمان يؤكد الحرص على تنظيم وسائل النقل وتفعيل المحطات والرسوم المحلية

سما عدن- محمد القادري:

أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، حرص قيادة السلطة المحلية واهتمامها الكبير في تنظيم محطات النقل وتفعيل الرسوم المحلية في المديرية.

جاء ذلك، خلال تدشينه اليوم “الأثنين”، بمعية قائد القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني، النقيب ناصر الدهشلي، الحملة المرورية لتنظيم محطات النقل وحركة السير وتفعيل الإيرادات المحلية في المديرية.

وفي التدشين، وبحضور مدير مكتب النقل بالمديرية، نصر التيس، ورئيس نقابة النقل والمواصلات بالمحافظة، أحمد لحوس، ومدير شرطة السير بالمديرية، الملازم ثان أنور مالك، أوضح الدكتور معاوية، بأن الحملة، تأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، لتنظيم حركة السير للتخفيف من الازدحامات المرورية، وتحسين الإيرادات المحلية، وكذا إزالة المخالفات من الشوارع، ورفع الباعة المتجولين التي تعيق حركة السير في مختلف مناطق المديرية.

وأشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، إلى أن قيادة السلطة المحلية في المديرية، حرصت على تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها لتنظيم وسائل النقل، للتخفيف من ازدحام حركة سير السيارات في معظم شوارع المديرية، وكذا تفعيل الرسوم القانونية المستحقة للدولة ونقابة النقل لرفع مستوى تحصيل الإيرادات، والتي تعود بالنفع على التنمية المحلية بالمديرية، بالإضافة إلى إعادة المنظر الجمالي والوجه الحضاري التي تتميز بها مديرية الشيخ عثمان.

وطالب الدكتور معاوية، سائقي السيارات والمواطنين إلى الإلتزام والتعاون مع الحملة لتطبيق لوائح وأنظمة المرور والنقل، موجهاً الجهات المعنية على الإستمرار في أعمال الحملة المرورية للقضاء على المظاهر العشوائية في حركة السير بمديرية الشيخ عثمان.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار