اخبار العاصمة عدن

مدير عام دارسعد يلتقي رئيس نيابة دارسعد الابتدائية

زار مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الثلاثاء رئيس النيابة العامة بدارسعد القاضي هاني الصراري ، في مبناهم الجديد الذي أسس منذ فترة بسيطة متمنيا لهم التوفيق والسداد ، حيث يهدف اللقاء إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

وتناول اللقاء آلية التنسيق المشترك لمكافحة الجريمة وسبل تعزيز العمل لحل قضايا المواطنين وآلية سرعة تنفيذ الإجراءات وأوامر القبض لضبط المطلوبين أمنيا .

وخلال اللقاء أكد مدير عام المديرية الاستاذ عبود ناجي حسين الالتزام بتنفيذ الأوامر والقرارات القضائية والعمل على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر بين الأمن والنيابة فيما يتعلق بضبط الجرائم المختلفة والجسيمة خاصة.

مشيرا إلى أن الأمن والشرطة هي عين النيابة العامة التي ترى بها الجرائم وتضبط مرتكبيها وأن النيابة العامة هي الجهة التي خولها القانون توجيه التعليمات القضائية للجهات الأمنية بهدف المحافظة على الحقوق واستتباب الأمن والاستقرار ومنع الجريمة وملاحقة المجرمين .

إلى ذلك أكد وكيل النيابة العامة بدراسعد القاضي هاني الصراري ، أن النيابة العامة ماضية في مهامها القانونية رغم كل الظروف التي يمر بالوطن ولن تتوانى في الرفع بالمجرمين والعابثين بالحق العام أو الخاص إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع .

كما ناقش الاستاذ عبود ناجي مع رئيس نيابة دارسعد الأمور والقضايا المدنية التي تخص المواطنين وكيفية المعالجة وسرعة البث فيها .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار