اخبار المحافظات

بعرض أمني مهيب.. قوات أمن أبين تدشن العام التدريبي 2023 في العاصمة “زنجبار”

سما عدن -خاص

تحت اشراف العميد علي ناصر بوزيد باعزب مدير أمن محافظة أبين دشنت صباح اليوم الأحد بعاصمة المحافظة زنجبار قوات أمن أبين العام التدشيني 2023 في عرض عسكري مهيب هو الأول من نوعه في عاصمة المحافظة زنجبار وبحضور قيادات عسكرية وأمنية رفيعة المستوى وتواجد جميع الوحدات الأمنية في المحافظة وبعض القادة العسكريين والسياسيين.

وخلال العرض العسكري القى العميد علي ناصر بوزيد باعزب كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين في هذا العرض العسكري المهيب مثمناً جهود كل القادة العسكريين وقوات الأجهزة الأمنية على دورها الفعال واسهامها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة و توحيد الصفوف والانضباط والالتزام تحت مظلة أمن أبين، داعيا الجميع على التكاتف والتلاحم ونبذ الفرقة والعنصرية القبلية والحزبية التي لا تريد الخير لمحافظة أبين .

كما قال في كلمته أننا لن نتهاون أبدا على تمزيق النسيج الأبيني أو زعزعت امن واستقرار المحافظة وأننا سنضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه ذلك، مؤكدا بان أبين خط احمر وستظل الرقم الصعب إلى الازل.

ونوه مدير عام أمن أبين في كلمته: أن أبين مرت بظروف عصيبة في الفترة الماضية والحمدلله انها تعافت مع المصالحة الأخيرة في الشيخ سالم وشقرة ومنذ 7 اشهر حتى الآن لم تحدث أي مشاكل او خروقات بين تلك القوى السياسية شاكرا جهود جميع الأجهزة الأمنية وقوات الجيش في المحافظة على الالتزام والتعاون المشترك ضد كل التنظيمات المتطرفة والقتال معا في خندق واحد ضد تلك الجماعات الإرهابية.

وثمن العميد باعزب دور المجلس الرئاسي بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي في دعمه للأجهزة الأمنية في المحافظة بعد أن تجاهلها البعض مع انها القوات التي بقيت صامدة طوال الفترة العصيبة ومرت بأزمات متتالية ومع ذالك حققت نجاحات كبيرة في المحافظة .

واختتم مدير عام أمن أبين كلمته داعيا فيها المجلس الرئاسي ووزارة الداخلية و التحالف العربي دعم الأجهزة الأمنية في محافظة أبين أسوة ببقية القوات في المناطق المحررة.

وخلال العرض العسكري التدشيني المهيب قامت الوحدات الأمنية ببعض من العروض والمهارات القتالية التي تمتلكها قوات الأمن ونالت اعحاب الحضور .

#مكتب_إعلام_ إدارة_أمن_أبين

5 مارس 2023

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار