اخبار العاصمة عدن

قانونية انتقالي العاصمة عدن تعقد لقاءً تشاورياً مع مديري الإدارات القانونية بقيادة المديريات

#سما_عدن_الإخبارية خاص

افتتح القائم بمهام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، أ. عصام عبده علي، صباح اليوم، اللقاء التشاوري الأول لمديري الإدارات القانونية بقيادة المجلس في مديريات العاصمة عدن .

وفي مستهل اللقاء الذي حضره المحامي رائد الحوتري، نائب مدير الإدارة بانتقالي العاصمة عدن، اكد عصام على اهمية انعقاد هذه اللقاء لتدارس اوضاع وعمل الإدارات القانونية في قيادة المديريات، وتبادل الاراء والافكار التي من شأنها تعزيز العمل القانوني وتطويره، والمساهمة في تعريف المجتمع بما له من حقوق وطنية وماعليه من واجبات تجاه الوطن.

وشدد عصام، خلال اللقاء على ضرورة تحديد اولويات العمل القانوني، ووضع الخطط الاستراتيجية للأنشطة القانونية، متمنيا للمشاركين في هذا اللقاء دوام التوفيق والنجاح .

هذا وشهد اللقاء العديد من النقاشات والمداخلات من قبل مديري الإدارات بالمديريات حول نشاط وعمل الإدارة خلال الفترة الماضية ، والاشكاليات والصعوبات التي رافقت عملها وسبل معالجتها والحد منها مستقبلا .

هذا وخرج اللقاء بالعديد من التصورات والمقترحات التي من شأنها تعزيز العمل القانوني وتفعيل دوره الايجابي بين افراد المجتمع .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار