اخبار العاصمة عدن

حملة نظافة واسعة في التواهي

#سما_عدن_الإخبارية خاص

في إطار اهتمام ومتابعة من قبل وجدي الشعبي مدير عام مديرية التواهي ، بتحسين البيئة المجتمعية ،واستعدادا لشهر رمضان الفضيل، تشهد مديرية التواهي ،بكل شوارعها واحياءها ،حملات نظافة على مدار اليوم حتى ساعات الليل من كنس ورفع مخلفات والقمامة من مواقع التجميع في عموم مراكز المديرية .

وافاد أحمد سالم مدير مكتب النظافة بالمديرية: “نعمل اليوم وفق آلية وتنسيق واشراف مباشر من مدير عام المديرية ،وهي جهود كبيرة نقدمها اليوم ،ومن يزور المديرية سيرى حجم الأعمال والانجازات في النظافة”.

وأضاف: “حيث نعمل وفق قواعد العمل المقرره مع مدير عام صندوق النظافة بالعاصمة عدن المهندس قائد راشد أنعم ، ومن تلك القواعد الجمع المباشر من المطاعم والاحياء وحققنا نتائج ملموسة وتجاوب الجميع ،وايضا هناك فرق في الكنس ،وفرق في رفع القمامة من مراكز التجميع ،واعمالنا اليوم حتى ساعات الليل ،لكي تعود مديرية كما كانت أجمل مديرية في النظافة”.

وطالب مدير مكتب النظافة بالمديرية ،المواطنيين إلى تحمل المسؤولية الوطنية والانسانية في الحفاظ على نظافة الاحياء والشوارع والازقة ، خاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان ، نريد أن نوفر نظافة للجميع لكي يشعروا بالسعادة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار