اخبار المحافظات

قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يقف أمام مستوى تنفيذ خطط نشاطه التدريبي

سما عدن -خاص

وقف قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم بالعاصمة عدن امام مستوى تنفيذ خطط نشاطه التدريبي خلال يناير وفبراير الماضيين، وصادق على خطة نشاطه التدريبي للفترة المقبلة.

جاء ذلك في الاجتماع الدوري للقطاع الذي رأسه د.عبدالله الحو عضو مجلس ادارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس القطاع ، والذي ناقش أيضا خطة نشاطه التدريبي لشهر رمضان المبارك.

وأشاد د. الحو في كلمة افتتاحية بالجهود التي يبذلها منتسبو القطاع من كادر اعلامي وفنيين وإداريين في تنفيذ نشاطات القطاع التي جرت ضمن خطة الفصل الأول من هذا العام، مؤكدا على اهمية استكمال ماتبقى من مهام خلال الشهر الحالي ورفع التقرير الفصلي حولها.

وأوضح د.الحو أن القطاع منفتح على تعميم رسالته التدريبية والتأهيلية على مختلف منظمات المجتمع المدني الجنوبية والشباب وطلاب الجامعة في الجنوب، والتوجه نحو جعل مقر القطاع منتدى مفتوحا للشباب والشابات من خلال تنظيم الورش والندوات وحلقات النقاش والمسابقات الاعلامية وغيرها من الفعاليات ، مؤكدا على اهمية التشبيك والتعاون مع منظمات المجتمع المدني والجهات المعنية بتدريب الشباب وتأهيلهم، وفتح قنوات للتعاون مع معاهد التدريب والتأهيل المختلفة في الداخل والخارج وبما يسهم في ايجاد فرص تدريبية نوعية للشباب الجنوبي في مجالات الاعلام الرقمي المعاصر.

وكان الاجتماع قد وقف امام جملة من الخطوات العملية لنشاط القطاع ومنها خطته لشهر رمضان المبارك وعدد من الموضوعات الأخرى ذات الصلة، واتخذ بشأنها عددا من الإجراءات والتكليفات.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار