اخبار العاصمة عدن

دارسعد تخطو نحو التعافي وشارع عباس الرئيسي يتأهب لأعمال الصيانة والسفلته بعد إنتظار دام لعشرات النسنين

سما عدن -خاص

قام مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الأحد الموافق 5 مارس 2023م بتسليم عقد تنفيذ مشروع سفلتت شارع عباس الرئيسي بمديرية دارسعد ، حسب العقد الموقع بين الطرف الأول _ وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس و الجهة المنفذة للمشروع الطرف الثاني _ ( مؤسسة الخدمات السريعة للتجارة ) ممثلة بالاخ عبدالقادر احمد محسن بصفته مديرعام المؤسسة ( المقاول ) .

استنادا إلى قرار ( لجنة المناقصات العامة بمحافظة عدن ) ، بشأن ارساء المناقصة لمشروع سفلتت شارع عباس الرئيسي بمديرية دارسعد بمحافظة عدن ، على مؤسسة الخدمات السريعة للتجارة ، بعد إعلان الطرفان اهليتهما المعتبرة شرعا وقانونا ، اتفق الطرفان على ابرام هذا العقد.

حيث سيقوم الطرف الثاني ( المقاول ) بتنفيذ مشروع سفلتت شارع عباس الرئيسي وفقا للمواصفات الفنية والكميات والرسومات وجداول الأسعار والشروط والمتطلبات المحددة في وثائق المناقصة والعطاء المقدم من قبله ، والذي على أساسه تم ارساء المناقصة من قبل الطرف الأولى( المحافظة ) ، تحت إشراف مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة.

ويعد هذا المشروع الذي تقدر تكلفته بحوالي ( 203,579,500 ) مئتان وثلاثه مليون وخمسمائة وتسعة وسبعون ألفا وخمسمائة ريال يمني لاغير، بتمويل محلي من السلطة المحلية بمديرية دارسعد ، لكونه الأهم والأكثر مطالبه من قبل أبناء المديرية وبشكل عام ، ولا طالما طلب الأهالي في تنفيذ هذا المشروع مند عشرات السنين.

علما بأن شارع عباس هو الشارع الرئيسي الذي كان يربط العاصمة عدن بجارتها محافظة لحج ، وهو اليوم يتأهب لأعمال الصيانة والسفلته ، التي وعد فيها مدير عام مديرية دارسعد الأستاذ عبود ناجي مند فترة بسيطة لاتجاوز الخمسة أشهر .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار