اخبار العاصمة عدن

تدشين الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الاطفال بدارسعد

سما عدن -خاص

برعايه معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح و معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس

دشن مدير عام مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان في المديرية الدكتور علي الربيزي صباح اليوم الاحد الموافق 5 مارس 2023م ، في المجمع الصحي الرئيسي بدارسعد ، حملة التحصين ضد شلل الاطفال الجولة الأولى من منزل إلى منزل للعام 2023م .

واثناء عملية التدشين ، حث مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين على المشاركه الفعالة في تنفيذ الحملة وتوصيل القاح إلى جميع الأطفال المستهدفين في الحملة من منزل إلى منزل بالشكل المطلوب.

وكما أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الدكتور علي الربيزي ، عن الحملة التي تدشت اليوم في مديرية دارسعد والتي تستهدف الاطفال دون سن الخامسة من العمر عبر فرق التحصين ، والتي تستهدف جميع المنازل في جميع أنحاء المديرية بشكل عام.

وأضاف مدير مكتب الصحة الدكتور علي الربيزي موضحا ، عدد المستهدفين اقل من سنه 4115 ومن دون الخامسه 17980 في حملة التحصين ضد شلل الاطفال الجولة الأولى للعام 2023م دون سن الخامسة في المديرية طفل وكما يشارك في الحملة عامليين صحيين ومتطوعين ومثقفين يتم توزيعهم وفق خطة سير الحملة المرسومة لهم في جميع أحياء ومراكز ومناطق المديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار