اخبار المحافظات

قيادات عليا ومحلية تفتتح الطريق الدائري الحبيلين بردفان لحج وتتفقد طريق الذنبة

افتتح معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د.محمد سعيد الزعوري اليوم بمعية المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق ومحافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي ونائبه الاستاذ.عوض بن عوض الصلاحي والعقيد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد.
واللواء صالح السيد مدير أمن م.لحج ومدير المشروع المهندس نجوان احمد سعيد وبحضور عدد من القيادات المدنية والأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والاعلاميبن وعدد غفير من المواطنين…. الطريق الدائري الحبيلين الذي تم إعادة تأهيله بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن ونفذتها شركة اولاد صلاح للمقاولات وبعد الافتتاح اطلع الوفد على الإنجازات العظيمة التي تمت في أعمال الخط الدائري من أعمال انشائية وسفلتة وطلاء والسلامة المرورية لهذه الطريق الذي يقدر طولها 4,8 كم..وعلى هذا السياق القيت عددا من كلمات الثناء والإعجاب من قبل الحاضرين بما تم انجازه في إعادة تأهيل الطريق الدائري خلال فترة وجيزة وتحقق ذلك من خلال الجهود المبذولة من قبل الفرق العاملة من مهندسين وفنيين وغيرهم.. موكدين في كلماتهم ضرورة إرساء دعائم التنمية المستدامة في البلاد..
وعلى سياقا آخر تفقد الوفد رفيع المستوى الأعمال النهائية لطريق الربوة ..الذنبة في مديرية حبيل جبر التي تنفذه شركة اولاد صلاح للمقاولات.. وتم الاطلاع على الانجاز الذي تحققه الشركة في تأهيل الطريق..موكدين بأن صندوق الطرق بهتم في تمويل المشاريع الاستراتيجية للطرق الحيوية والسير قدما في عجلة التنمية لشبكة الطرقات في م.لحج والمحافظات الاخرى.. رافقهم بهذه الزيارة وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج ومدير عام مديرية ردفان فضل القطيبي ومدير عام م.حبيل جبر بديع القطيبي.

*من ردفان صالح الجرداني

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار