أخبار محلية

حضرموت: مدير مكتب الأوتشا (OCHA) يزور مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل)

#سما_عدن_الإخبارية خاص

زار الأستاذ سعيد موسى مدير مكتب الأوتشا (OCHA) ومعه الاستاذ نيازي عمر بن سلمان مسئول مكتب تنسيق الشؤون الانسانية بالأمم المتحدة – الأوتشا بالمكلا صباح اليوم الإثنين مقر مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد عبدالله البطاطي وطاقم المؤسسة.

واستمع الاستاذ سعيد موسى من المدير التنفيذي للمؤسسة إلى شرح مفصل حول مشاريع وبرامج المؤسسة التوعوية وما تقدمه لصالح مرضى السرطان ابتداءً من المعاينة والفحوصات اللازمة وانتهاء بالعلاج ومتابعة المريض بشكل مجاني.

وأوضح البطاطي لمدير مكتب الأوتشا (OCHA) أن المؤسسة أصبحت تستقبل مرضى السرطان من جميع محافظات اليمن والقرن الافريقي، وتتحمل أعباء مالية كبيرة تعتمد بشكل أساسي على التبرعات والصدقات وداعمي فاعلي الخير.

واستعرض البطاطي المشاريع الجديدة التي أعدتها المؤسسة لخدمة مريض السرطان والتخفيف من معاناته وتمكينه في المجتمع.

من جهتهم عبر الاستاذ سعيد موسى والاستاذ نيازي بن سلمان عن ارتياحهم الشديد وتقديرهم للجهود الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة والفعاليات التي تنفذها للتوعية من مخاطر السرطان في جميع محافظات محورحضرموت، مبديين استعدادهم لمساندة المؤسسة وعمل مناصرة في كافة مشاريعها مع منظمات التمويل الدولي.

حضر اللقاء المدير المالي بالمؤسسة الاستاذ محمود بن شيبان ومدير المشاريع والبرامج بالمؤسسة المهندس محمد باحبارة والأستاذ أحمد الناخبي مدير دائرة التخطيط والجودة بالمؤسسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار