اخبار العاصمة عدن

نقابة الصحفيين الجنوبيين تشرع في أعمال الإصلاحات وإعادة تأهيل مقرها الرئيس في العاصمةعدن

#سما_عدن_الإخبارية خاص

تفقد نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن اعمال الإصلاحات والتشطيبات وإعادة تأهيل مقر النقابة الجارية حاليا على قدم وساق.

 وطاف النقيب باحشوان ومعه الإخوان نصر مبارك باغريب نائب الأمين العام ونجيب مقبل رئيس الدائرة التنظيمية أرجاء المبنى وتعرف على ماتم انجازه خلال اليومين الماضيين من أعمال الاصلاحات والتشطيبات.
  وشدد النقيب باحشوان على سرعة إنجاز المهام المطلوبة لإعادة تأهيل المقر من أجل ممارسة قيادة النقابة مهامها في ظل أجواء تليق بالعمل النقابي الإعلامي والصحفي وفي أجواء ملائمة لإنجاز المهام الادارية والتنظيمية للنقابة.

وبهذا الصدد اشار النقيب باحشوان في تصريح صحفي إلى أن إعادة تأهيل مبنى النقابة جاء بعد معاينة الوضع الكارثي الذي كان يسوده بسبب الإهمال المنظم واستخدام المقر لأغراض شخصية وغير مرتبطة بالعمل النقابي، مشيرا الى أن نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين  لديها صور حية للأوضاع المزرية والإهمال المتعمد الذي جعل من المقر مكب نفايات وزبالة تسود كل أجزاء المبنى .

  وقال : هذه الصور والفيديوهات موثقة لما كان عليه الوضع المزري لمقر النقابة سابقا  وقد نشر جزء يسير منها ، وسوف نرسل العديد منها إلى منظمات الصحافة والاعلام العربية والدولية كوثيقة توضح الاستخدام السيئ للمقر وتأجير دوره العلوي دون وجه حق واطلاع المنظمات والاتحادات العالمية بسياسة الإهمال والتدمير الممنهج للمؤسسات الصحفية والجنوبية من خلال عناصر وعقليات ارتبطت بقوى سياسية يمنية اخوانية وبقايا النظام السابق.
   واختتم تصريحه بالقول بإن هذا الوضع المشين لن يستمر وان نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عازمة على جعل مبنى النقابة على أحدث التجهيزات وبما يليق بتاريخ الصحافة والإعلام الرياديين في العاصمة عدن وحضرموت وكافة محافظات الجنوب.  

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار