اخبار المحافظاتأخبار محلية

قائد اللواء الأول دعم وإسناد يجتمع بمشائخ وأعيان مديرية المحفد

#سما_عدن_الإخبارية خاص

التقى قائد اللواء الأول دعم واسناد العميد نصر عاطف اليافعي صباح اليوم في اجتماع موسع ضم مشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية مديرية المحفد بمحافظة أبين.

وتطرق اللقاء لمناقشة ابرز القضايا وعلى رأسها الامنية والحلول والتدابير التي يجب ان يتعاون معها الجميع للقضاء على الأعمال الارهابية والأساليب المؤدية لانتشارها والعمل المشترك على الصعيدين الاجتماعي والدور المناط بمشائخ ووجهاء واهالي المنطقة في مؤازرة قوات الجيش في مكافحة الإرهاب وتأمين المديرية.

وثمن العميد اليافعي بالدور الذي يقوم به مشايخ ووجهاء واهالي المنطقة في توعية ابنائهم وتحذيرهم من الاستقطاب الذي تنتهجه الجماعات الارهابية حفاظاً على ارواحهم وارواح اخوانهم منتسبي قوات الجيش والأمن والمواطنين.

مشيدا بالدور الوطني المشرف لأبناء مديرية المحفد مشائخ ووجهاء وأعيان ومواطنين في تعاونهم بالإبلاغ عن أي عناصر منتمية للارهاب او مشبوهة وعدم التستر عليها او إيوائها.

وخاطب العميد اليافعي الحاضرين في الاجتماع بضرورة مخاطبة العناصر ممن قد قرر بهم لاتباع هذه الافكار المتطرفة بضرورة العودة للصواب وتسليم انفسهم للقانون حفاظاً على أرواحهم حتى لا يكونوا هدفاً امام قوات الجيش و مطلوبون للعدالة، او الصفح خصوصاً ممن لم تتلطخ ايديهم بالدماء.

مؤكدا الوقوف مع الأهالي في تقديم المساعدة لكل شخص ينشد الابتعاد عن التنظيمات الارهابية او مشبوهة زجت بهم قسراً او تغريراً لتسليمهم للجهات المختصة للمسائلة وتوفير الحماية القانونية.

وأشار اليافعي إلى أهمية وجود قوات الجيش في مديرية المحفد هو تلبية لنداء الواجب لحمايتها ونصرة اهلها, قائلا :”بتعاونكم انتم خيرة أهلها سننجز المهمة بأقصر السبل وأيسرها محافظين عن عدم إراقة قطرة دم من دماء أبناء وطننا الجنوبي الحبيب”.

منوهاً الى حتمية الدور الملقى على كل مشائخ ووجها واعيان المديرية من واجب اجتماعي ووطني وديني التوعية وتبيان مخاطر الارهاب ومراقبة ابنائهم كلاً في منطقته وقريته حتى تقطع سبل الإرهاب وتجفيف منابعه كلياً.

مذكراً بارواح الشهداء من أبناء هذه المديرية ومن كل مناطق الوطن الذي ازهقت من قبل عصابات ومليشيات الإرهاب التي تستهدف الأرواح على حداً سواء.

وفي الختام شكر العميد اليافعي قائد اللواء الاول دعم واسناد تفاعل مشائخ واعيان ووجهاء مديرية المحفد في الحضور وتلبية الدعوة وابدا تعاونهم في التوعية والابلاغ عن اي مشبوهين يشك بانتمائهم للتنظيمات الارهابية المتطرفة،، مؤكداً الحرص على العمل الجماعي لتطهير المديرية من دنس الإرهاب وشروره…

حضر اللقاء الاستاذ عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية، والعميد أحمد طالب الربعي مدير عام مديرية المحفد، والملازم عبدربة شارلي نائب مدير الامن بالمديرية، والقائد علي حنش الكازمي أركان الحزام الامني المحفد والقائد فهد المرفدي قائد قوات الطوارئ بالحزام الأمني، وعدد من مشائخ وشخصيات اجتماعية ووجهاء مديرية المحفد.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
حضور لافت ومميز لمؤسسة الشعيبي للاستيراد والتسويق في معارض الشهر الكريم بالعاصمة عدن لجنة مخضرمي منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة تجري قرعة دوري الفقيد (عبده عطيري) الرمضاني في مسابقة مع الزمن.. مدينة الخليج العربي تستعد لإنهاء التشطيبات النهائية لخمسة شاليهات للمرة الثانية على التوالي..أولياء دم الشهيد ابن الحاصل ينظمون وقفة أحتجاجية أمام مكتب النائب العام و... الجمعية الكويتية للإغاثة تفتتح ثانوية عثمان عبده بعد إعادة ترميمها وتأثيثها برعاية الرئيس الزُبيدي.. الأمانة العامة تنظم فعالية مئوية فقيد الجنوب الفيلسوف أبي بكر السقاف البنك المركزي اليمني ينظم حملات توعية في فعاليات "أسبوع المال العالمي" آخر تحديث لأسعار الصرف مساء اليوم الأحد وهذا آخر ماوصل إليه الصرف الآن؟ قائد محور أبين العميد النوبي يُعزي بوفاة المناضل الإكتوبري الشيخ عبدالله مطلق صالح بن مسعود زيارة الرئيس الزبيدي إلى روسيا تحييء آمال استعادة دولة الجنوب