اخبار المحافظات

لحج.. أبناء الدريح بزريقة الشام يختارون لجنة تشغيل مشروع المياه

سما عدن/عبدالحفيظ الرزيقي

بحضور ضابط المشاريع بمنظمة رعاية الطفولة عمرو صادق، ومسئولة الاصحاح البيئي بالمنظمة الدكتورة رجاء، ومدير مشاريع مياه الريف بمديرية المقاطرة انور احمد صالح، جرى اليوم، اختيار لجنة تشغيل لمشروع مياة الدريح بزريقة الشام بمحافظة لحج، عبر الاقتراع برفع الأيدي من قبل الحاضرين.

ونتج عنه فوز (سلطان عبده علي – مديراً، وربيع ياسين محرز – مسئولا مالياً، وسعيد احمد علي الدناني – محصل مالي، وأنيسة احمد مرشد – أمين الصندوق، وسعد احمد محمد الدناني – مشغل، وعبدالرزاق احمد فارع – صيانة، واسماء احمد محمد الدناني – عضوة رقابية، ورويدا ياسين علي – عضو رقابية).

وكانت المنظمة قد أكدت أن لجنة التشغيل يجب أن تكون متفرغة تفرغا كليا للمشروع وكان الحضور نوعيا رجاليا ونسائيا وفضل الكثير من المواطنين الاحتكام للمصلحة العامة وضرورة تدخل المنظمة وعدم إحداث أي خلافات تذكر من أجل المصلحة العامة والحفاظ على وحدة الصف.

الجدير بالذكر أن منظمة رعاية الطفولة قدمت لمشروع المياة طاقة بديلة تم تدشينها في نوفمبر 2021م وحدث خلل في المضخة أدى إلى توقف المشروع لأكثر من خمسة أشهر.

وستقدم المنظمة مضخة كهربائية مكونة من دينامو وغاطس وكابل كهربائي وتم إنزال مناقصة ورست على أحد المقاولين وسيتم تركيبها خلال الأيام القادمة وإعادة تشغيل المشروع، وستجري انتخابات رسمية بالتنسيق مع الشئون الاجتماعية حتى يتم استكمال إجراءات ترسيم المشروع في الجهات الرسمية وفتح حساب بنكي.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار