أخبار محلية

مدير عام شركة النفط بعدن يترأس اجتماعاً هاماً بمدراء ادارات وكوادر الشركة

سما عدن -خاص

ترأس الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن ، الاربعاء ، اجتماعاً موسعاً بمدراء الادارات بالشركة وذلك بحضور كلً من المهندس فضل منصور المداري نائب المدير العام للشئون الفنية والتجارية والمهندس جمال عبدالله سلوم نائب المدير العام للشئون المالية والادارية.

 

وفي مستهل الاجتماع اطلع الحاضرين والمشاركين في الاجتماع على نتائج رحلة عمله الاخيرة الى الخارج وابرز ما تم إنجازه من عمل ومنها اتفاقيات عمل وتعاون سيتم الاعلان عنها في القريب العاجل ، وأخرى لا يزالال العمل جارياً لإتمامها بعد اكتمال شروطها بشكل سليم وقانوني  .

 

كما أكد د.الجريري بأن الشركة ولله الحمد وبفضل جهود عمالها وموظفيها وكودارها في كافة الإدارات تشهد تطوراً ملموساً واستقراراً في كافة مجالات عملها سواءاً فنياً أو إدارياً أومالياً ، واضاف : ” ومانزال نطمح لبذل المزيد من الجهود لمواجهة كافة التحديات في ظل هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلد ، وكلنا أمل في الله ثم بحكمة قيادتنا السياسية أن يوفقنا واياهم لما فيه الخير للبلد والمصلحة العامة ” .

 

وتابع بقوله : ” إننا اليوم وفي هذا الإجتماع وكما عهدتموني دوماً بأنني ملتزم بالعمل الجماعي لإيماني الراسخ بأن أي مؤسسة أو شركة حكومية هي مسؤولية جميع موظفيها ، وأؤمن دوماً بمبدأ التشاور وأحترم الآراء التي تخدم عملنا وتساهم في تطوير نشاطنا ومستوى الخدمات المقدمة من قبلنا في الشركة للمواطنين ” .

 

من جانبهم اكد المشاركون في الاجتماع من كوادر الشركة بأنهم سعيدين بما قام بها المدير العام للشركة من انجازات وتحركات وخطوات تخدم نمو واستقرار الشركة سواءاً تلك التي قام بها خلال رحلة سفره الناجحة من اتفاقيات أو بما تم إنجازها من اعمال منذ توليه مهام قيادة الشركة.

 

كما عبروا عن تثمينهم للدكتور الجريري المدير العام وثقته بهم من خلال قيامه بمشاورتهم في أي قرار يتخذه بهدف الخروج برأي سديد و قرار موحد يجمع عليه الكل .

 

وأجمع الحاضرين على ثقتهم بقيادة الشركة ممثلة بالأخ المدير العام ونائبيه وبكل مايتم اتخاذها من قرارات حاسمه، في اطار حرص المدير العام على كل ما من شأنه الارتقاء باسم وسمعة ومكانه الشركة ويجعلها تحظى باحترام وثقة وكلائها وعملائها والمستهلكين ، مؤكدين بانهم لن يسمحوا بحال من الأحوال لاياً كان محاولة الإساءة للشركة من خلال اتباع سلوكيات غير سويه او مرغوب بها من الموظفين ، سواءاً في تعاملهم مع قياداتهم ومرؤوسيهم او زملائهم أو حتى في تعاملهم مع الغير ، وتحت أي مسميات يفترض بأصحابها احترامها لا أن يسيؤون لها ، لافتين أن أي خطوات أحادية اوتصرفات فردية يقوم بها البعض ليست محل إجماع وتوافق ، ولا تخدم مصلحة الشركة ، وتعتبر مرفوضة ومردودة على أصحابها وسيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية  اللازمة حيالها وفق اللوائح والأنظمة المتبعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار