اخبار المحافظات

حضرموت: أختتام دورة القيادة الأسرية الملهمة بالمكلا

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

برعاية الاستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت والعميد مطيع سعيد المنهالي مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الساحل اختتمت صباح اليوم الدورة التدريبية بعنوان القيادة الأسرية الملهمة التي تنفذها اللجنة الوطنية للمرأة بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وبالشراكة مع الإدارة العامة لأمن وشرطة حضرموت الساحل في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة 8مارس بحضور نائب مدير الأمن العقيد عبدالعزيز عوض الجابري ومساعد المدير لشؤون الأمن العقيد عبدالله الدقيل .

 

وقال :العميد عبدالعزيز الجابري لابد من الاستفادة من مثل هذه البرامج التي تعني الجانب الأسري والاجتماعي فهي قريبة من النفس والسلوك وتعطي انطباعات ايجابية ولابد من الافادة والاستفادة وتبادل الخبرات وعكس السلوك الايجابي على واقع العمل .

 

وأكدت الملازم٢ منى سعد غرامة مدير إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية على أهمية هذه البرامج التي تعود بالنفع والفائدة على واقع العمل وأشادت بالتزام وتفاعل المتدربات خلال الدورة التدريبية الذي يعكس مدى استيعاب المادة التدريبية داعيه النساء إلى التسلح بالعلم والمعرفة والثقافة وتضافر الجهود في سبيل تحقيق الأهداف والرقي بالعمل .

 

وأشارت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة إلى أن العالم كله يحتفي باليوم العالمي للمرأة 8مارس وتم تنفيذ هذه الدورة التدريبية النوعيه (القيادة الأسرية الملهمة) تزامناً مع هذه المناسبة وهي الدورة الأولى على مستوى المحافظات المحرره مؤكده على الشراكة والعلاقة الوطيدة بين اللجنة الوطنية للمرأة وإدارة أمن حضرموت الساحل وخصوصاً إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية وإدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

 

واستمرت الدورة التدريبية لمدة ثلاثة أيام متتالية بقيادة المدرب الدكتور محمد بن جمعان استاذ محاضر في جامعة حضرموت متخصص في علم الاجتماع الذي قدم محاور متعددة منها التواصل الأسري الفعال وتأثير التحفيز على الجانب النفسي للأسرة والتعاون والتشاور في عملية التخطيط للأسرة ومواجهة التحديات والصعوبات. وفي الختام تم تكريم العميد مطيع سعيد المنهالي مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الساحل من قبل اللجنة الوطنية للمرأة شكراً وعرفانا على الجهود التي يبذلها بإدارة الأمن والمجتمع.

 

حضر الختام العقيد صالح كرامه التميمي مدير إدارة التدريب والتأهيل والرائد علي سعيد عليان مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ونائبه الملازم حسن عمره والأستاذة حكمة الشعيبي مدير إدارة الدفاع بالشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ أحمد إبراهيم شرف منسق منظمة ال unfpa الدولية بمحافظة حضرموت.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار