اخبار العاصمة عدن

بن عفيف يشهد تخرج الدفعة الثانية من الشرطة النسائية بحرس المنشآت الحكومية

سما عدن -خاص

شهد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم الخميس تخرج الدفعة الثانية من الشرطة النسائية بقوات حرس المنشآت الحكومية تحت شعار “تعزيز الشرطة النسائية في حرس المنشآت لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية”.

 

وبهذه المناسبة أقيم عرضا عسكريا في معسكر قوات حرس المنشآت الحكومية قدمت خلاله المتخرجات من الدورة عروضا عسكرية مميزة في التعامل مع السلاح وحماية الشخصيات والمرافق وزوارها أثناء التعرض للهجوم، نالت إعجاب الحاضرين.

 

وعقب العرض العسكري أقيم حفل تكريم للخريجات من الدورة ألقى خلاله العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية كلمة هنأ فيها الخريجات مشيدا بما قدمته منتسبات الشرطة النسائية من عروضا عسكريا رائعة تدل على مدى الاستفادة من الدورة والتي شملت إلى الجانب العسكري والامني الجانب القانوني.

 

وأشار العميد أحمد بن عفيف إلى أن تكريم الخريجات من الدورة العسكرية يأتي تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة لنثبت أن المرأة الجنوبية شريكة الرجل في بناء وطنه والنضال لاستعادة دولته مهنئا كافة النساء على ربوع الوطن بهذه المناسبة.

 

وأكد قائد قوات حرس المنشآت الحكومية أن تخرج الدفعة الثانية من الشرطة النسائية يأتي في ظل برنامج التدريب والتأهيل للقوات حرصا على إنتاج قوة أمنية مدربة ولديها وعي قانوني للقيام بمهامها على أكمل وجه، معبرا عن شكره للمدربين والمدربات للدورة التدريبية وكافة من ساهم في إنجاح الدورة.

 

ووجه العميد أحمد بن عفيف الشكر للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والقيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي على اهتمامه بتأهيل وتدريب القوات المسلحة الجنوبية، والأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن.

 

وفي الختام وزعت الشهادات التكريمية على الخريجات من الدورة العسكرية والمساهمين بإنجاح الدورة بحضور الأستاذة ذكرى معتوق رئيس الدائرة القانونية في المجلس الانتقالي الجنوبي والعميد الكوبي مدير دائرة التوجيه المعنوي بالحزام الأمني والدكتور حسن يحيى مستشار قائد قوات حرس المنشآت وعدد من ضباط واركانات قوات حرس المنشآت الحكومية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار