اخبار العاصمة عدن

مدير عام المنصورة يؤكد الحرص على معالجة مشكلتي المياه والصرف الصحي بعدد من مناطق المديرية

سما عدن - محمد القادري:

أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية، على معالجة مشكلتي المياه والصرف الصحي في عدد من مناطق المديرية.

جاء ذلك، خلال لقائه بنائب المدير العام لشؤون الصرف الصحي بالمؤسسة المحلية للمياه بالعاصمة، المهندس زكي حداد، ونائب مدير المنطقة الثانية للمياه، المهندس نديم عبدالوهاب، لمناقشة أسباب ضعف وانقطاع المياه، وكذا طفح مياه الصرف الصحي بمختلف المناطق والمعالجات الفنية والبدائل المقترحة لتجاوزها.

واستعرض اللقاء، الذي ضم عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، وبحضور مشرف توزيعات المياه في المديرية، حسين الخضر، وعدد من رؤوساء لجان الأحياء السكنية، إلى ما تعانيه بعض مناطق مديرية المنصورة من الانقطاعات المتكررة للمياه، وعلى وجه الخصوص بلوكات ( 11 ) و( 12 ) ومنطقة كابوتا، وكذا إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في حي الصمود بلوك ( 10 )، بالإضافة إلى المتطلبات والاحتياجات العاجلة لتحسين خدمتي المياه والصرف الصحي.

وفي اللقاء، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تكثيف الجهود في وضع الحلول اللازمة لمعالجة مشكلتي انقطاعات المياه وطفح المجاري، مشيراً إلى دعم قيادة المديرية لجهود استقرار ضخ مياه الشرب للأهالي، وتحسين شبكة الصرف الصحي بمناطق المديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار