اخبار العاصمة عدن

اللواء العولقي يلتقي قيادة قوات الحزام الأمني عدن

سما عدن -خاص

التقى رئيس لجنة هيكلة القوات الأمنية اللواء البروفسور علي العولقي يرافقه كل من العقيد ياسر القميش امين سر اللجنة، والعقيد محمد فضل، والعقيد هدى درغام اعضاء اللجنه، بقيادة قوات الحزام الأمني العاصمة عدن.

وخلال اللقاء الذي حضره اركان قوات الحزام الأمني العاصمة عدن, العقيد عمار السرحي استمع العولقي إلى إبرز الجهود التي تبذلها قوات حزام عدن بالتنسيق مع الاجهزة الامنية بالعاصمة، وكذا المهام المنوطة بها، والإنجازات التي حققتها داخل العاصمة حيث ساهمت في تطبيع حالة الأمن والاستقرار، بالإضافة الى طبيعة وصعوبات العمل التي تواجهها جهودها.

وأكد اللواء العولقي على أهمية الدور المناط بقوات الحزام الأمني ومستوى النجاح الذي تحقق على صعيد استتباب الحالة الامنية التي شهدتها العاصمة وبقية محافظات الجنوب بفضل التضحيات والجهود الجبارة التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية.

مشدداً على ضرورة دعم جهود حزام عدن وبقية الاجهزة الامنية, مؤكداً استشعار القيادة السياسية بذلك وبذلها الجهود الممكنة لتعزيز عمل القوات الأمنية، لإنجاح مهمتها وتحقيق هدفها في العاصمة عدن.

وتطرق اللقاء إلى جملة من المواضيع ذات العلاقة والتنسيق المشترك بين كافة الاجهزة الامنية وما تتطلبه المرحلة القادمة من جهود ومهام تدعم تعزيز الوضع الأمني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار