اخبار العاصمة عدن

تأهيل 250 من الشرطة النسائية في عدن خلال 2023م

#سما_عدن_الإخبارية خاص

استقبل مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر علي الشعيبي، في مقر إدارة أمن عدن بخور مكسر، وفدًا من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الإصلاح الجنائي.

وتطرق اللقاء إلى سبل تطوير قطاع الأمن في عدن، خصوصًا في مجال تفعيل دور الشرطة النسائية وزيادة قدراتها من خلال التدريب والتأهيل.

وتعهد اللواء الشعيبي بأن يكون العام 2023 عام التدريب والتأهيل، كاشفا عن خطط لتدريب أكثر من 1250 جنديا من منتسبي الأمن و250 من جنود الشرطة النسائية لتعزيز معارفهن الأمنية وتعزيز مهاراتهن بخبرات جديدة.

وثمن الوفد الأممي جهود مدير أمن العاصمة عدن في استتاب الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن، مشيدا بدعمه واهتمامه للشرطة النسائية وتمكينهن في مواقع صنع القرار، في مراكز الشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
حضور لافت ومميز لمؤسسة الشعيبي للاستيراد والتسويق في معارض الشهر الكريم بالعاصمة عدن لجنة مخضرمي منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة تجري قرعة دوري الفقيد (عبده عطيري) الرمضاني في مسابقة مع الزمن.. مدينة الخليج العربي تستعد لإنهاء التشطيبات النهائية لخمسة شاليهات للمرة الثانية على التوالي..أولياء دم الشهيد ابن الحاصل ينظمون وقفة أحتجاجية أمام مكتب النائب العام و... الجمعية الكويتية للإغاثة تفتتح ثانوية عثمان عبده بعد إعادة ترميمها وتأثيثها برعاية الرئيس الزُبيدي.. الأمانة العامة تنظم فعالية مئوية فقيد الجنوب الفيلسوف أبي بكر السقاف البنك المركزي اليمني ينظم حملات توعية في فعاليات "أسبوع المال العالمي" آخر تحديث لأسعار الصرف مساء اليوم الأحد وهذا آخر ماوصل إليه الصرف الآن؟ قائد محور أبين العميد النوبي يُعزي بوفاة المناضل الإكتوبري الشيخ عبدالله مطلق صالح بن مسعود زيارة الرئيس الزبيدي إلى روسيا تحييء آمال استعادة دولة الجنوب