اخبار العاصمة عدن

وزير الدفاع يترأس اجتماعًا بفريق الاسناد اللوجستي في الهيئة العسكرية والأمنية العليا بالعاصمة عدن

#سما_عدن_الإخبارية خاص

ترأس وزير الدفاع الفريق الركن / محسن الداعري اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن، اجتماعًا موسعًا بفريق اللوجستي في الهيئة العسكرية والأمنية العليا، وقيادات القواعد الادارية بالمؤسسة العسكرية بعدن.

واثناء اللقاء -الذي حضره رئيس الفريق،اللواء الركن احمد محسن اليافعي رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع،اللواء الركن /فصل حسن قائد المنطقة الرابعة،والعميد الركن ناجي عباس نائب رئيس هيئة العمليات،واللواء الركن علي محمد الفضلي نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي، والعميد عبدالله السقلدي مدير دائرة الامداد-جملة من القضايا والمقترحات والخطوات التي تتعلق بتنظيم العمل الاداري في القواعد والدوائر والارتقاء بعملها وادائها.

وأكد”الوزير الداعري على أهمية تنظيم وترتيب سير العمل و وضع آلية موحدة، والتنسيق بين القواعد والدوائر ، للتغلب على الصعوبات وتأمين ونجاح العمل. مشددا” ان معركتنا اليوم هي الإلتزام والانضباط وتنفيذ المهام دون استثناء لاحد.

وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات والتكليفات لرؤساء الهيئات،ومدراء القواعد،لتنظيم سير العمل تمهيدًا لبدء مرحلة جديدة اكثر نشاطاً وتنظيماً للحد من المعاناة في المرحلة الرهنة التي تعصف بالبلد وتعاني منها المؤسسة العسكرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار