اخبار المحافظات

انتقالي لحج يثمن تصدي أبناء المضاربة ورأس العارة للمؤامرات

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في لحج اليوم الثلاثاء، لقاء تشاوريا بمديرية المضاربة ورأس العارة بمشاركة الأعيان والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والأحزاب برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس.

وأشاد رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس في كلمته بالمواقف النضالية لأبناء مديرية المضاربة ورأس العارة والصبيحة عامة، مشيرا إلى تصديهم للمخططات التآمرية بمختلف المراحل النضالية، وحمايتهم للنسيج الاجتماعي وأمن واستقرار المنطقة.

وعبر عن حرص المجلس على رعاية ملف الأسرى، داعيا أبناء المديرية للوقوف صفا واحدا في محاربة ظاهرة الثأر والقضاء عليها، مؤكدا دعم قيادة المجلس في لحج لجميع المساعي الهادفة لإنهاء الظاهرة الخطيرة.

وقال إن المضاربة ورأس العارة الاستراتيجية لن تكون ساحة لتمرير أي مشاريع أو أجندة سياسية أو صراعات باعتبارها جزء أصيل من لحج والجنوب عامة.

وكشف عن جهود تبذلها القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي لمعالجة قضية انقطاع مرتبات القوات المسلحة الجنوبية.

وشدد الحاضرون خلال اللقاء التشاوري على ضرورة توحيد الصف ومحاربة كافة الظواهر والأعمال الدخيلة على المجتمع والوقوف خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار