أخبار محلية

رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي مدير أمن أبين ويناقش معه عدد من القضايا في المحافظة

#سما_عدن_الإخبارية خاص

التقى صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحي طالب بمعية أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور محسن يحي علي عطبوش عوض، كلا من مدير أمن أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب ومحافظ محافظة أبين اللواء ابو بكر حسين سالم .

وخلال اللقاء الذي ترأسه رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب في المحكمة العليا بخور مكسر رحب الدكتور محسن بكل الحاضرين في هذا اللقاء الذي يجمع محافظ محافظة أبين ومدير أمنها العميد علي ناصر بوزيد باعزب وناقش معهما أوضاع القضاء والجهود المبذولة لتسهيل عمل السلطة والقضاء في المحافظة مثمنا جهودهما في محافظة أبين .

واستمع القاضي محسن يحيى إلى شرح مفصل من قبل مدير أمن أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب حول ماتمر به محافظة أبين من شحة في الإمكانات والصعوبات التي تواجه السجن المركزي والقضاء والأمن وطالب مدير أمن أبين الكازمي بتفعيل القضاء في محافظة باسرع وقت لما فيه مصلحة الجميع .

وحث مدير أمن أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب رئيس مجلس القضاء الأعلى أن يبذلوا قصارى جهدهم في دعم محافظة أبين وان يضعوها في المقدمة لكونها عانت من حروب عدة واخرها حرب الإرهاب الذي لازال حتى اللحظة .

وحمٌل مدير أمن أبين الكازمي رئيس القضاء الأعلى رسالة من كافة الجهات في محافظة أبين إلى قيادة المجلس الرئاسي مثمنا تعاون القاضي محسن يحيى طالب رئيس مجلس القضاء الأعلى في توصيل رسالة أبناء أبين وحلحلة المشاكل في المحافظة التي تخص القضاء الخ..

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين
14 مارس 2023

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار