تعازي

مجموعة مشاورات عدن تنعي رحيل عضوها فضيلة القاضي فهيم عبدالله

سما عدن -خاص

قال تعالى: “يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن وعظيم الأسى؛ تلقت مجموعة مشاورات عدن؛ النبأ الفاجعة بوفاة فضيلة القاضي/فهيم عبدالله، أحد أعضائها الأوائل.

بهذا المصاب الجلل؛ تتقدم المجموعة بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره؛ بأحر عبارات التعازي وأصدق معاني المواساة إلى أسرة وذوي القاضي/فهيم عبدالله.

جاء في بيان التعزية للمجموعة: “إن فقدان قاضٍ بحجم ومكانة القاضي فهيم عبدالله، أحد أبرز قضاة المحاكم في مدينة عدن، يمثل خسارة كبيرة للعدالة والقانون في بلدنا؛ فقد كرس سنوات حياته المهنية لإعلاء رسالة القضاء وترسيخ سيادة القانون، وبذل في ذلك الجهد المخلص والالتزام الأمين، كما عُرف عنه التحلي بالحيادية والنزاهة، والتمتع بالكفاءة والخبرة في مجال عمله؛ تاركًا وراءه إرثًا زاخرًا بالتفاني ومفعمًا بالمحبة في خدمة المجتمع؛ ليُخلد اسمًا محفورًا في الذاكرة الجماعية لتاريخ القضاء والوطن على مدى الزمن”.

قالت المجموعة في بيانها: “نحتفظ في المجموعة بالذكرى الطيبة للقاضي فهيم عبدالله، ونفخر بتجربتنا معه منذ التأسيس في ديسمبر 2018م وطوال أربع سنوات؛ كان خلالها نموذجًا للحيوية والعطاء في كافة الجوانب؛ بالحضور الفاعل في الاجتماعات التشاورية الدورية، كما تشارك مع زملائه وزميلاته حمل هموم وآمال مدينة عدن؛ بالتناول المسؤول لمختلف القضايا والمشاكل، والإسهام في إيجاد حلول ومعالجات لها”.

اختتمت المجموعة نعيها: “فاجعتنا كبيرة وأليمة، إذ نشعر بمرارة الخسارة الإنسانية برحيل القاضي فهيم عبدالله، الذي سنفتقد تواجده بيننا كثيرًا، نسأل الله عزوجل أن يغفر له، ويتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه، ويلهم أهله وذويه وكل من عرفه جميل الصبر والسلوان”.
“إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

• الصورة: من اختتام أعمال اجتماع تشاوري دوري لمجموعة مشاورات عدن AC.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار