أخبار محلية

أسرة الشهيد الحاصل تنظم وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام للمطالبة بإعادة قاتل أبنها للسجن

سماعدن / نشوان نصر

نظمت أسرة ومحبي الشهيد علي جمال الحاصل وقفة أحتجاجية سلمية صباح اليوم الأربعاء أمام مكتب النائب العام بحي الصولبان بخور مكسر بعدن .

وطالب المشاركون النائب العام قاهر مصطفى إلى إعادة قاتل ابنهم المدعو عبدالحكيم الحماطي إلى السجن لينال جزاءة الرادع .

ورفع المشاركون بالوقفة لافتات وشعارات تطالب بإعادة قاتل أبنهم للمحاكمة وعدم التلاعب بدماء الناس.

وشدد المشاركون على ضرورة إصدار أوامر حازمة من النائب العام لمراجعة قرار الإفراج عن القاتل مؤكدين عدم الإفراط بقضية أبنهم مهما كلفهم من ثمن.

وأكد المشاركون على ضرورة أستكمال أجراءات التحقيق بالنيابة العامة وتحويلها للقضاء ليكون الفيصل.

وتأتي هذه الوقفة التي دعت لها أسرة الشهيد الحاصل في عدن بعد الإفراج عن قاتل ابنهم بأوامر من النائب العام بمخالفة صريحة وواضحة لقانون العدالة والقضاء في سير عملية المحاكمة والحساب والعقاب.

حضر الوقفة الاحتجاجية عدد كبير من محبين والمتضامنيين بالقضية في مقدمتهم الشيخ خالد صالح بن سبعة شيخ مكتب يهر والشيخ حمير صالح بن شجاع والشيخ ياسر عبدالله العمودي مدير عام مديرية رصد يافع وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية وجمعاً غفير من المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
حضور لافت ومميز لمؤسسة الشعيبي للاستيراد والتسويق في معارض الشهر الكريم بالعاصمة عدن لجنة مخضرمي منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة تجري قرعة دوري الفقيد (عبده عطيري) الرمضاني في مسابقة مع الزمن.. مدينة الخليج العربي تستعد لإنهاء التشطيبات النهائية لخمسة شاليهات للمرة الثانية على التوالي..أولياء دم الشهيد ابن الحاصل ينظمون وقفة أحتجاجية أمام مكتب النائب العام و... الجمعية الكويتية للإغاثة تفتتح ثانوية عثمان عبده بعد إعادة ترميمها وتأثيثها برعاية الرئيس الزُبيدي.. الأمانة العامة تنظم فعالية مئوية فقيد الجنوب الفيلسوف أبي بكر السقاف البنك المركزي اليمني ينظم حملات توعية في فعاليات "أسبوع المال العالمي" آخر تحديث لأسعار الصرف مساء اليوم الأحد وهذا آخر ماوصل إليه الصرف الآن؟ قائد محور أبين العميد النوبي يُعزي بوفاة المناضل الإكتوبري الشيخ عبدالله مطلق صالح بن مسعود زيارة الرئيس الزبيدي إلى روسيا تحييء آمال استعادة دولة الجنوب