أخبار محلية

وزارة العدل تدشن البرنامج التدريبي لمدراء الإدارات المالية بمحاكم الاستئناف

#سما_عدن_الإخبارية خاص

بدأت اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالمهارات المالية لمدراء الشؤون المالية بمحاكم الاستئناف بالمحافظات المحررة الذي تنظمه وزارة العدل.

تهدف الدورة التي تستمر يومين الى تنمية وتطوير المهارات المالية للمختصين، وإتباع الأساليب والأسس العلمية في إعداد وكتابة التقارير والمذكرات المالية، وإخراجها بكفاءة وفاعلية لتحسين الأداء.

وفي افتتاح الدورة, أشار وزير العدل القاضي بدر العارضه ، إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة الوزارة لرفع كفاءة الموظفين في الدوائر المالية.

وأكد العارضة أهمية التقارير ذات الإطار العلمي التحليلي التي يوضح لمتخذي القرار أسباب المشكلة واقتراح الحلول والتوصيات ليبني على ضوئها التوجيهات .

وحث الوزير العارضة، المشاركين في الدورة على تحمل المسؤولية وتحسين مستوى الأداء وتقييم الخدمة اللازمة للإدارات المالية في المحاكم الاستئناف، وإنجاح سير الدورة المستندية ذات العلاقة بتحقيق العدالة في الميدان.

من جانبه, أشار وكيل وزارة العدل القطاع المالي والاداري القاضي طارق العزاني, إلى ضرورة أن تستمر البرامج التدريبية وورش العمل التي تهدف لتطوير العديد من المهارات فس مختلف الجوانب.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار