أخبار محلية

مكتب هيئة حماية البيئة في سقطرى يكرم قيادة التحالف العربي في الأرخبيل

سما عدن -خاص

كرم مدير مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة في محافظة أرخبيل سقطرى، الأستاذ سالم حواش، اليوم، قيادة التحالف العربي بالأرخبيل، ممثلة بالعقيد بحري ركن/ عادل بن خالد المطيري، قائد قوة 808 للدعم والإسناد بالجزيرة، بدرع شكر وعرفان بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وخلال فعالية التكريم التي جرت بمقر قوات التحالف في الجزيرة، أثنى الأستاذ سالم حواش مدير مكتب هيئة حماية البيئة في سقطرى على الجهود التي بذلتها قيادة التحالف العربي في أرخبيل سقطرى ممثلة بقائد القوة 808 للدعم والإسناد العقيد بحري ركن عادل المطيري، خلال فترة عمله بالمحافظة، بدعم وتنفيذ مشاريع الحفاظ على البيئة في سقطرى، إلى جانب المشاريع الأخرى التنموية والإنسانية في الجزيرة.. سائلاً الله تعالى أن يوفقه في مهامه القادمة.

كما أشاد الأستاذ حواش بجهود قائد التحالف العربي في سقطرى العقيد المطيري في دعم السلطة المحلية والوحدات العسكرية والأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار في الأرخبيل.. معبراً عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان على الدعم الذي قدمته مملكة الإنسانية في جزيرة سقطرى في مختلف المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار