أخبار محلية

إذاعة “الغد المشرق” تقدم مجموعة واسعة من البرامج المتنوعة في رمضان

سما عدن -خاص

أقرت إذاعة “الغد المشرق” مجموعة واسعة ومتنوعة من البرامج والمسلسلات والفقرات الإذاعية خلال شهر رمضان الكريم، وذلك على تردد 90.90
وقال المسؤولين في قطاع الإذاعة أن الخارطة الرمضانية لهذا العام تميزت بتعدد المواضع والبرامج الدينية والاجتماعية والثقافية والسياسية والتراثية، ناهيك عن المسلسلات والمسابقات الإذاعية التي ستبث عبر أثير “الغد المشرق”.
ومن الحلقات والمسلسلات الإذاعية التي ستستمعون لها من عبر الأثير، مسلسل “صور من الواقع” و”خلك جويد”، ومن البرامج الدينية والاجتماعية “مقامات الصائمين” و”صحة وسعادة” و”الاستيدوي المفتوح”.
وحفلت خارطة الإذاعة لهذا الموسم، بمجموعة كبيرة من البرامج الثقافية التي مثلت واجهة الصدارة، منها البرنامج الإذاعي “يحكى أن” و”القراءة حياة” و”باللحجي” و”النصف الأخر” و”قافلة الإعلام” و”لسان الحكمة” وغيرها من البرامج الثقافية والتنويعية، التي ستضاف إلى برامج متنوعة تواكب الأجواء الرمضانية المباركة، ابرزها برنامج “خلينا نصوم” و”استيديو الشباب”،.
وغيرها من البرامج الإذاعية والفقرات المتنوعة والممتعة التي ستستمعون إليها عبر إذاعة الغد المشرق على تردد 90.90 خلال شهر رمضان المبارك 1444 هجرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار